بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الربيعة يقوم بجولة تفقدية على عدد من المستشفيات و المراكز الصحية ‏المتخصصة في محافظة جدة

طباعة مقالة

  0 844  

الربيعة يقوم بجولة تفقدية على عدد من المستشفيات و المراكز الصحية ‏المتخصصة في محافظة جدة





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

‏قام معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة صباح اليوم الخميس بجولة تفقدية على عدد من المستشفيات و المراكز الصحية ‏المتخصصة في محافظة جدة حيث بدأ زيارته بمستشفى الملك عبد العزيز ‏و كان في استقباله مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مشعل السيالي و مساعديه و مدير مستشفى الملك عبد العزيز .

و تفقد معاليه ‏الطوارئ و أقسام المختبر و الأشعة و الخدمات المقدمة للمستفيدين ، كما أطلع على سير العمل ‏بالمستشفى ، حيث ألتقى معاليه بعدد من المراجعين و أستمع إلى متطلباتهم واعداً بتحقيقها .

‏كما وقف معالي الوزير على الخدمات التي تقدمها مستشفى الصحة النفسية بجدة و تجول على أقسام الطوارئ بالمستشفى و التنويم ‏و العيادات و كذلك قسم الطب المنزلي و استمع إلى احتياجات المستشفى واعداً بالدعم .

‏كما قام ‏معاليه بزيارة لإدارة الطب الشرعي بصحة جدة و تفقد سير العمل بها و تجول في ثلاجات الموتى و الأقسام الداخلية للإدارة و ألتقى بالعاملين بالمركز و أختتم معاليه زياراته لمركز مراقبة السموم و الكيمياء الطبية ‏الشرعية بصحة جدة و أطلع ‏على مشروع تطوير بيئة العمل الداخلية و الخارجية .

‏و تهدف هذه الزيارات إلى إطلاع معاليه عن كثب على الخدمات الصحية المقدمة للمواطن ‏و المقيم و دعمها و تفقد سير العمل ‏بهذه المنشات الطبية و الحرص على تقديم أفضل الخدمات الصحية لترقى إلى مستوى تطلعات ولاة الأمر حفظهم الله .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/360926.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن