بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تستضيف اللجنة الصناعية الوطنية في مجلس الغرف السعودية

طباعة مقالة

  0 145  

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تستضيف اللجنة الصناعية الوطنية في مجلس الغرف السعودية





مكة الآن -

قامت مدينة الملك عبدالله الاقتصاديه بتنسيق زيارة للجنة الصناعية الوطنية في مجلس الغرف السعودية ممثلة برئيسها المهندس أسامة الزامل وأعضاء اللجنة بالتعاون مع المهندس جاسم الشمري سفير الصناعة السعودية مؤسس ملتقى الصناعيين والمصدرين وبرفقة البروفيسور محمد بصنوي مؤسس مبادرة “لانهضة الا بالصناعة”
وقد كان على رأس مستقبليهم ايمن يوسف منسي الرئيس التنفيذي المكلف للوادي الصناعي و ريان مصطفى قطب الرئيس التنفيذي لميناء الملك عبدالله.
واطلع الزوار على مجمل قطاعات المدينة من إدارة هيئة المدن الاقتصادية وميناء الملك عبدالله والوادي الصناعي وناقشوا سبل التعاون في تطوير الفكر الصناعي في المدينة.
وتم الاطلاع على المناطق السكنية في المدينة ومعرفة مستويات الاسكان المقامة وكذلك المنطقة الترفيهه والرياضية وملعب القولف الذي يعد أكبر ملعب ينشئ في المنطقة وتعرف الوفد على كبرى الشركات والمصانع الموجوده وتمت زيارة فندق البيلسان الذي يعتبر الفندق الوحيد في المدينة الاقتصادية.
وقد اكد جميع المسؤولين في المدينة عن سهولة الحصول على التصاريح المطلوبة وعن استعدادهم الدائم عن كامل الدعم والمساندة لجميع المستثمرين وخصوصا الصناع والمصدرين.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/360859.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com