بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بالصور .. الفيفي والحارثي يدشنان ثماني مبادرات صحية توعوية بميسان

طباعة مقالة

  0 1601  

بالصور .. الفيفي والحارثي يدشنان ثماني مبادرات صحية توعوية بميسان





مكة الآن - فيصل الزبدي:

 

دشن اليوم سعادة محافظ ميسان الأستاذ عبدالله بن حسن الفيفي وسعادة مدير مستشفى محافظة ميسان العام وممثل مدير الشئون الصحية الأخصائي فهد بن سعود الحارثي ومنسوبي المستشفى ثماني مبادرات توعوية صحية شملت مواضيع مختلفة
جاءت كما يلي :
الأولى مبادرة تراحميه زيارة للمرضى المنومين بالمستشفى( طبتم وطاب ممشاكم )وقاموا بتوزيع الهدايا والورود.

المبادرة الثانية مبادرة تراحميه زيارة مرضى الطب المنزلي(لتغمرنا الرحمة) وقاموا بتوزيع الهدايا والورود وقد شارك فيها الضمان الإجتماعي وجمعية البر الخيرية بالمحافظة .

المبادرة الثالثة توعية صحية ميدانية عن أهمية شرب الماء في فصل الشتاء (الشتاء شايل علينا )وقاموا بتوزيع المياه والورود ومطويات تعريفية بأهمية شرب الماء.

المبادرة الرابعة توعية صحية كيف تقي نفسك من السمنة (لجسمك عليك حق)وهي عبارة عن محاضرة وورشة عمل أقيمت في مدرسة الشعاعيب المتوسطة والثانوية للبنين.

المبادرة الخامسة توعية صحية (دمك غالي ما يستاهل النكوتين) وهي عبارة عن محاضرة وورشة عمل أقيمت في الكلية التقنية بمحافظة ميسان.

المبادرة السادسة تطوعي_صحي ميداني مبادرة الصدقة(يلا نتعاون على الخير ) وقاموا بتوزيع كسوة الشتاء على مستحقيها.

المبادرة السابعة توعية صحية سرطان الثدي(همم وردية )وهي عبارة عن محاضرة وورشة عمل أقيمت في مدرسة الشعاعيب المتوسطة والثانوية للبنات.

المبادرة الثامنة التوعية الصحية بمخاطر الوجبات السريعة(لا يغرك طعمها) وهي عبارة عن محاضرة وورشة عمل أقيمت في مدرسة الشعاعيب الإبتدائية للبنات.

فيما أثنى المحافظ على المنفيذين للمبادرات الثمانية ، مشيراً إلى الأثر الواضح على المستفيدين من هذه المبادرات .

كما أكد الحارثي بأن هذه المبادرات تعد إستكمالاً لخطط التطوير بكل نواحي الخدمة الصحية في المستشفى في إشارة منه إلى ما تم تنفيذه ليلة البارحة من تدشين الموقف الخاص بذوي الاحتياجات الخاصة ( اصحاب الهمم ).
الحارثي بدوره شكر جميع الفرق المنفذه للمبادرات من منسوبي المستشفى ومركز شرطة ميسان وفرع الكلية التقنية والضمان الإجتماعي ومكتب التعليم وجمعية البر الخيرية بمحافظة ميسان .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/360392.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن