بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

شركة المياه الوطنية تتجاوب مع مكة الآن وتنهي معاناة أهالي حي العدل بمكة

طباعة مقالة

  0 398  

شركة المياه الوطنية تتجاوب مع مكة الآن وتنهي معاناة أهالي حي العدل بمكة





مكة الان_شاكر الحارثي

عطفاً على مانشرته صحيفة مكة الآن تحت عنوان ” بالصور .. حي العدل بمكة يغرق في مياه الصرف الصحي” تلقت صحيفة مكة الآن رداً من شركة المياه الوطنية ممثلة في مدير وحدة أعمال مكة المكرمة والطائف المهندس مفرح شرفي تعقيباً على ماتم طرح في الصحيفة البيان التالي:
سعادة رئيس تحرير صحيفة مكة الآن وفقه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نود في البداية أن نشكر لصحيفة مكة الآن حرصها على خدمة المواطن، واهتمامها بطرح قضاياه، وهي في ذلك تسهم مع شركة المياه الوطنية في كل ما من شأنه تحقيق المصلحة العامة، وتوفير الراحة للمواطنين، وحول ما ورد في الخبر الصحفي المنشور في صحيفتكم الموقرة يوم الأربعاء 29 / 11 / 2017م  بعنوان (بالصور ” حي العدل بمكة يغرق في مياه الصرف الصحي ) نفيدكم بأن مركز الاتصال تلقى بلاغ بوجود انكسار في الموقع المذكور وعلى الفور تمت مباشرة الموقع من قبل فرق الصيانة الميدانية ومعالجة الضرر والسيطرة على الطفوحات وإعادة الموقع الى وضعه الطبيعي .

وفي الختام ، ترحب شركة المياه الوطنية بأي رأي أو استفسار يخدم الوطن والمواطن، ويحقق المصلحة العامة. هذا ما لزم التنويه إليه وتوضيحه. آملين من سعادتكم نشره في صحيفتكم. شاكرين لكم حرصكم واهتمامكم.

ولكم أطيب تحياتي،

مدير وحدة اعمال مكة المكرمة والطائف
المهندس / مفرح بن محمد شرفي

وصحيفة مكة الآن بدورها تثمن هذا التجاوب السريع من شركة المياه الوطنية الغير مستغرب وإن دل على شيء فإنما يدل على اهتمام المسؤول بما يوفر الحياة الكريمة للمواطن وفق ماتوليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وولي عهده الأمين.

رابط الخبر المنشور سابقا ” بالصور ” حي العدل بمكة يغرق في مياه الصرف الصحي|http://www.makkah-now.com/358558.html

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/359773.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن