بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بعالي الصوت

طباعة مقالة

  0 489  

بعالي الصوت





بعالي الصوت
بقلم ماجد العتيبي

قرأت مقالة الكاتب الكبير فهد عامر الأحمدي المنشورة اليوم في صحيفة الرياض، وكان يتغنى ويتغزل بكوكب الشرق أم كلثوم، وكيف جعلت من قصائد شعراء غير العرب كالخيام وعرب معروفه لنا.
تبادرت لذهني مجموعة منتخبنا في كأس العالم، الأحمدي يمثل منتخبنا وأم كلثوم أيقونة الشعب المصري الشقيق، والخيام يمثل الفرق غير العربية.
كثر الحديث مساء البارحة عن مجموعة منتخبنا بين متفائلون قلة ومتشائمون كثر، بين حماسة شاب وخوف كهل، ومباراة أفتتاحية لأول مرة يلعبها فريق عربي.
منذ بدايات كأس العالم ومباراة الافتتاح بين المنظم وأحد فرق المجموعة، حتى تغير النظام في البطولة التي تلت مونديال1958 (بطل كأس العالم وأحد فرق المجموعة) ثم عودة النظام في مونديال 2006 في إلمانيا، والفريق المنظم هو الفائز بإستثناء بعض المونديالات كمونديال السويد 58 والمونديال الأفريقي 2010 ، أنتهت بالتعادل.
تجارب كأس العالم التي شاركنا فيها يجب أن تكون أمام المستشار رئيس الهيئة الرياضية تركي آل الشيخ ومستشاريه، وهنا أٌشير لنقطة كانت البارحة مثار معارضة كبيرة بين جنبات أستراحتنا.
وهي استكمال دورينا هذا الموسم بدون الدوليين، وعمل معسكر طويل للمنتخب كما كان في مونديال أمريكا 94، وجعل هذا الموسم استثنائي.
مثل هذا الأمر لايستطيع عمله إلا سعادة المستشار، وأنا من هذا المنبر أقول وأصرخ بعالي الصوت أفعلها.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/359581.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com