بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الرئيس اليمني: الميليشيات لا ترى سوى بطونها المنتفخة بقوت الشعب

طباعة مقالة

  0 252  

الرئيس اليمني: الميليشيات لا ترى سوى بطونها المنتفخة بقوت الشعب





مكة الآن :

قال الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، إن المليشيات الانقلابية لا ترى في اليمن سوى بطونها المنتفخة وأرصدتها المتزايدة من قوت الشعب وأسواقها السوداء، ولا ترى باليمن وشعبه إلا قربانا قدموه لأسيادهم في إيران، ولا تكترث لمصير الشعب وحالة المواطن وما سببته من الدمار والخراب.

وشدد هادي، في خطاب وجهه لأبناء الشعب اليمني، بمناسبة الذكرى الـ 50 للاستقلال الوطني، على أن مواجهة الانقلاب وهزيمته أمر لم يعد منه مهرب.

وتابع: “لقد فعلنا كل ما من شأنه حفظ الدم اليمني ومددنا أيدينا بالسلام مرارا وتكرارا، وأوقفنا المعارك العسكرية لفترات طويلة تحولت فيها الهدنة إلى فرصة للتزود الأسلحة وإعادة التموضع، وشاركنا في مشاورات طويلة قبلنا فيها أن نجلس مع من انقلب علينا على طاولة واحدة حرصا على حياة الأبرياء وسعيا لنزع فتيل الحرب”.

وحذر الرئيس اليمني في خطابه قائلا: “إنها حرب فرضت على شعبنا وسيخوضها للدفاع عن حقوقه ومكتسباته الوطنية، وعن مشروعه الوطني المتمثل بمخرجات الحوار الوطني، ولن تكون نهايتها إلا كما يقرره شعبنا، وكما تقتضيه إرادته، وحتى تتجسد الدولة المدنية الاتحادية واقعا في حياته”.

وعن العلاقة بين اليمن والمملكة العربية السعودية، أورد هادي: ” لقد كان لقاؤنا بسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان مثمرا في إطار جهودنا المشتركة لمواجهة هذه التحديات والقضاء عليها وسينعكس ايجابا في حياتكم على مستوى كل الخدمات”.

وتابع: “بهذه المناسبة نثمن عاليا دور الأشقاء في المملكة العربية السعودية وقيادتها الحكيمة ممثلة بأخي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والجهود الاستثنائية التي يبذلها ولي عهده سمو الأمير محمد بن سلمان وكل جهود المملكة والأشقاء والأصدقاء في مساندتهم السخية ومواقفهم النبيلة لأشقائهم في اليمن لتجاوز الظروف الراهنة التي أفرزتها تداعيات الحرب الانقلابية الظالمة للحوثي وصالح على شعبنا ومجتمعنا في كل الميادين العسكرية والاقتصادية وجهود الإغاثة الإنسانية”.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/359050.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن