بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أمين العاصمة المقدسة يدشن مشاريع استثمارية بمكة

طباعة مقالة

  0 364  

أمين العاصمة المقدسة يدشن مشاريع استثمارية بمكة





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

دشن معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار صباح اليوم مشروع مجمع مدارس جيل الابداع الجديدة بمخطط ولي العهد ، وذلك بحضور سعادة مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة الاستاذ محمد الحارثي وعدد من المسؤلين بالعاصمة المقدسة .

وقال معالي أمين العاصمة المقدسة إن المشروع يعد أحد أكبرالمشاريع الاستثمارية التي أرستها الأمانة مؤخرا في مخطط ولي العهد (5) ، وهو ضمن خططها التطويرية وتوجهاتها نحو تحقيق رؤية المملكة 2030 ، بالتوسع في مشاركة القطاع الخاص في المشاريع المختلفة ، خاصة المشاريع التعليمية والخدمية والصحية ، مشيرا الى أن هناك عدد من المشاريع التي سيتم الاستفادة منها قريبا والتي ستشمل مدارس وكليات وغيرها .

ولفت معاليه الى أن مكة المكرمة – حماها الله – منطقة جاذبة للاستثمارات من خلال ما تتميز به من استقطاب الملايين من الزوار في كل عام، وهي تعد السوق الأجذب للاستثمارات التجارية والعقارية، إضافة إلى ما ستوفره المشاريع التطويرية المختلفة من فرص استثمارية كبرى للشركات في السنوات القادمة بإذن الله .

واختتم الدكتور البار حديثه مبينا أن جميع مشاريع الأمانة تأتي بناء على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، ومتابعته المستمرة بالعمل على اتخاذ كل ما يساهم في تطوير المنطقة في المجالات المختلفة .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/348610.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com