بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

اتفاقية تفاهم بين أمانة محافظة جدة وجامعة جدة

طباعة مقالة

  0 137  

اتفاقية تفاهم بين أمانة محافظة جدة وجامعة جدة





مكة الآن - عوض المالكي :

وقع معالي أ.د. هاني بن محمد أبوراس أمين محافظة جدة مذكرة تفاهم مع معالي أ.د. عبد الفتاح بن سليمان مشاط رئيس جامعة جدة يوم الثلاثاء 13 محرم 1439هـ وذلك بمقر أمانة محافظة جدة.
وتهدف المذكرة الموقعة بين أمانة محافظة جدة وجامعة جدة للتعاون والمشاركة في العمل على تطوير العملية التعليمية وتوفير بيئة تعليمية وتدريبية، تواكب أحدث المستجدات التعليمية وتقديم أفضل الخدمات الاجتماعية والاهتمام بفئات المجتمع المتنوعة وزيادة الوعي لدى السكان ليقوم كل منهم بدوره بالمشاركة الفعالة في مشروعات الخدمات الاجتماعية، والرغبة في المساهمة بما لدى كل طرف من إمكانيات وقدرات لاستغلالها والاستفادة منها في تنفيذ أنشطة الخدمة الاجتماعية والفعاليات التي يتم الاتفاق عليها بين الطرفين وذلك في حدود الأنظمة والتعليمات لدى كل طرف.
وتهدف المذكرة إلى تنظيم العمل بين طرفي الاتفاقية في مجال الشراكة وتنفيذ البرامج والمبادرات والمشروعات العلمية المشتركة التي من شأنها رعاية المصالح المشتركة وفي إطار تحقيق الهدف العام.
وتنص الاتفاقية إلى تمكين كل طرف الاستفادة من المواقع المتاحة للطرف الآخر وذلك فيما يخدم ويدعم البرامج والمبادرات، وقد اتفق الطرفان على التعاون في كافة الاعمال التنفيذية التي تجمع بينهما، وتقديم الاستشارات، وتبادل الخبرات وتنفيذ الدراسات المشتركة بين الطرفين. والإخطار من خلال التنسيق بين الطرفين قبل موعد النشاط بمدة كافية لإعداد الترتيبات والتجهيزات اللازمة لها.
وقد اتفق كل طرف في هذه الاتفاقية أن أساسها الرغبة في المشاركة والتطوع بالمساهمة في تنفيذ الأنشطة والفعاليات التي تعنى بتحقيق أهداف الخدمات الاجتماعية المقدمة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/347809.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com