بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

منتدى باشراحيل يُكرم الأستاذ سليمان الزايدي

طباعة مقالة

  0 684  

بحضور أمين العاصمة المقدسة ومدير تعليم المنطقة ونخبة من المجتمع المكي مكة المكرمة

منتدى باشراحيل يُكرم الأستاذ سليمان الزايدي





مكة الآن - عدسة باسل نحاس

كرم المنتدى الثقافي للشيخ محمد صالح باشراحيل “يرحمه الله” مساء يوم الثلاثاء 13 محرم 1439 هـ الموافق 3 اكتوبر 2017م الأستاذ سليمان بن عواض الزايدي بحضور نُخب المجتمع المكي وأعيان المجتمع .
بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم ثم كلمة ترحيبية من رئيس مجلس إدارة المنتدى الشاعر الدكتور عبدالله محمد باشراحيل رحب فيها بالحضور وبالضيف المكرم مؤكداً أن هذا التكريم هو استحقاق لشخص نذر نفسه لخدمة دينه ووطنه ومليكه ومجتمعه وهذا النموذج من النماذج الفذة التي قدمت أعمالاً جليلة حق لها الإشادة بها وتكريمها ولعل هذا الحضور المميز في عدده و نوعه دليل على ما حباه الله من حب في قلوب الناس لشخص المكرم .
بعد ذلك تحدث الضيف المكرم الأستاذ /سليمان الزايدي مقدما شكره لهذا الصرح الثقافي الكبير الذي يعد من الروافد الثقافية والفكرية في الوطن داعياً بالرحمة لمؤسسه وبالخير لأبنائه البارين بوالدهم على ما يقدمونه من دعم وعملاً من خلال هذا المنتدى ثم سرد الضيف بداياته مع الدراسة والتعليم وأبرز المواقف التي مر بها وهو معلم ثم مفتشاً ثم مديراً لتعليم ينبع وتعليم منطقة مكة وقد عرج على ملامح من تلك الفترة التي قضاها في هذا العمل .

بعد ذلك تم فتح مجال المشاركات للحضور والتي أجمعوا فيها على قيمة المكرم العلمية والفكرية والاجتماعية والإنسانية وقد تحدث كلا من :- معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور /أسامة بن فضل البار ومدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ /محمد مهدي الحارثي ،والأستاذ /علي خضران القرني ،والأستاذ/ خالد محمد الحسيني ،والدكتور /زايد بن عجير الحارثي .
وقدم مدير المنتدى اعتذاره لبقية المشاركين نظراً لضيق الوقت وتم تكريم الضيف بتقديم درع المنتدى له وهدية خاصة قدمها رئيس المنتدى الدكتور /عبدالله باشراحيل ونائبه المهندس /تركي باشراحيل كما قدم رئيس المجلس البلدي بالعاصمة المقدسة درعين الأول لسعادة الدكتور عبد الله باشراحيل والآخر للمحتفى به وقدم الشيخ يوسف بن عوض الأحمدي مجسم برج الساعة ،وقدم الدكتور عبد الله بن صالح سيف مذهب وفاءً منهم وحباً لرجل العلم والتعليم والمربي الفاضل الذي يعمل ويجتهد من اجل رفعة وخير هذا الوطن وأبناءه. أدار اللقاء وقدمه مدير المنتدى الأستاذ مشهور محمد الحارثي.

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/347569.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com