بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

(إحسان) توافق على آليات تنفيذ سياسات “العمل”

طباعة مقالة

  0 446  

مناقشة المستجدات ومشاريع الأوقاف

(إحسان) توافق على آليات تنفيذ سياسات “العمل”





مكة الآن _ مكة المكرمة :

وافقت جمعية الإحسان والتكافل الاجتماعي بمكة المكرمة (إحسان) ، أمس ، على الآلية التنفيذية للسياسات الواردة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.
جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة الـ (13) الذي عقد بمقر الجمعية برئاسة سليمان بن عواض الزايدي ، نائب رئيس المجلس ، واطلع المجتمعون على الآلية التنفيذية للسياسات الواردة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ، وتمت الموافقة عليها ، كما اطلعوا على تقارير برامج الحج لعام 1438هـ (سقيا الحجاج ، سقيا المساجد ، الوجبة الجافة ، الوجبة الساخنة ، استقبال الهدي والأضاحي)، واقترحوا اقتصار توزيع ماء السقيا للحجاج والوجبات في العام القادم ، على مكة المكرمة ونسبة محددة للمشاعر المقدسة ، اسهاماً في ترشيد المياه وتقليل هدر الإطعام الخيري.
كما تابع المجتمعون آخر الأعمال في مشاريع أوقاف الجمعية (الوسيق ، الهجرة ، شارع الحج)، حيث شاهدوا عدد من مقاطع الفيديو لكافة المواضيع التي طٌرحت للبحث ، كما تمت مناقشة المستجدات في كافة البرامج ، بعد ذلك تمت المصادقة على انضمام عدد من الأعضاء الجدد للجمعية ، مع التوصية بزيادة التوسع في منح العضوية لأكبر عدد ممكن من المواطنين والمواطنات.
حضر الاجتماع أعضاء المجلس : أسامة بن فضل البار ، بكر بن إبراهيم بصفر ، عبدالله بن داود الفايز ، مصطفى بن فؤاد رضا ، يحيى بن عطية الكناني ، ومدير عام الجمعية عبدالله بن عبدالمعطي النفيعي.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/347481.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com