بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“النفيعي” يستهل زياراته الميدانية بمدارس قطاع سديرة

طباعة مقالة

  0 170  

تعزيزاً لجهود الميدان التعليمي

“النفيعي” يستهل زياراته الميدانية بمدارس قطاع سديرة





مكة الآن - عوض المالكي :

ضمن جهود الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف لدعم المبادرات النوعية وتعزيز الجهود في الميدان التعليمي ، استهل المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف المكلف الأستاذ محمد بن عامر النفيعي الزيارات الميدانية بالوقوف على عدد من مدارس البنين بقطاع سديرة التابعة لمكتب التعليم بجنوب الطائف للاطمئنان على سير العمل ومتابعة الانتظام الدراسي بها برفقة مدير مكتب التعليم بجنوب الطائف سليمان السواط.

وتهدف الزيارات الميدانية التي يعتزم قيادات التعليم القيام بها إلى تطوير الأداء التعليمي بالمدارس وحفز القائمين عليها لتقديم أفضل ما يمكن وإحداث حراك تعليمي ينعكس إيجاباً على مستوى التحصيل الدراسي للطلبة.

وشملت جولة المدير العام للتعليم زيارة مدرسة كلاخ المتوسطة والثانوية ومدرسة الامام مسلم الابتدائية ومدرسة سديرة المتوسطة والثانوية . حيث تجول داخل مرافق المدرسة وزار الطلاب في فصولهم الدراسية والتقى بالمعلمين كما التقى بقائدي المدارس واستمع إلى ملاحظاتهم ومرئياتهم .

واطمأن النفيعي على سير العمل بالمدارس منوهاً في الوقت ذاته بالأداء المقدم والجهود المبذولة من المعلمين بالمدارس التي تمت زيارتها ، ومشيداً كذلك بجهود معلمي الصفوف بمدرسة الامام مسلم الابتدائية في تدريس الطلاب باستخدام أفضل الوسائل والأساليب الحديثة والأداء المتميز تجاه الطلاب ، وحث النفيعي قادة المدارس على تبني مبادرات نوعية ترتبط بالأداء التعليمي والعمل على تطويره. مقدماً شكره وتقديره للجميع على عطاءاتهم المتميزة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/347376.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com