بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“المسجد الحرام” يحل لغز اختفاء “أرملة المدينة”

طباعة مقالة

  0 168  

“المسجد الحرام” يحل لغز اختفاء “أرملة المدينة”





مكة الآن _ متابعات :

أنهت “أرملة المدينة” المفقودة فترة غياب امتدت لـ4 أيام، وذلك بتسليم نفسها لقسم شرطة المنصور بمكة المكرمة، فجر السبت الماضي، إذ تم التعرف عليها والتواصل مباشرة مع شرطة منطقة المدينة التي تواصلت بدورها مع ذويها لاستلامها من مكة المكرمة.

وسارع شقيق الفتاة بالتوجه إلى قسم شرطة المنصور، واستلامها والتوجه إلى منزلهما غرب المدينة المنورة؛ حيث قدم شكره للجهات الأمنية التي سعت بدورها للبحث عن شقيقته بعد تغيبها وهو ما تمَّ بالفعل في فترة قياسية، بحسب ما نقلته عنه صحيفة “المدينة”، الإثنين (2 أكتوبر 2017).

وعانت الفتاة من اكتئاب، ما تسبب في رغبتها في الانتقال إلى المسجد الحرام بمكة المكرمة؛ لقضاء يومين داخل المسجد الحرام قبل العثور عليها من قبل الجهات الأمنية وتسليم نفسها ومن ثم اصطحابها إلى المدينة المنورة، وفقًا لشقيقها.

ولفت إلى أن شقيقته لا تعاني أي ظروف أخرى وتعيش حياة طبيعية جدًا بين ذويها بالمدينة المنورة بعد وفاة زوجها قبل نحو عام ويعمل الجميع على تقديم جميع سبل الراحة لها داخل منزل ذويها، وتم العثور عليها وعودتها مرة أخرى لمنزلها بالمدينة المنورة.

كانت الجهات الأمنية بالمدينة المنورة باشرت بصورة عاجلة التعامل مع حالة التغيب وإجراء التحقيقات اللازمة حتى العثور بمكة المكرمة، فجر أمس الأول.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/347170.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com