بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

”ثقافية المجاردة” تواصل احتفائها باليوم الوطني

طباعة مقالة

  0 188  

بأمسية لـــ عاشق الفل ”حسين النجمي “

”ثقافية المجاردة” تواصل احتفائها باليوم الوطني





مكة الآن - عوض المالكي :

بتشريف محافظ المجاردة الأستاذ يحيى بن عبدالرحمن آل حموض و حضور عدد كبير من المثقفين واصلت اللجنة الثقافية بمحافظة المجاردة احتفائها باليوم الوطني السابع و الثمانين ، حيث نظمت أمسية وطنية لعاشق الفل الشاعر حسين النجمي وذلك مساء يوم الأحد 1439 /1 /11 هـ بقرية ربوع بلادي التراثية بالمجاردة .
وفي بداية الأمسية رحب أمين اللجنة الثقافية الأستاذ الحفظي شارع الشهري في كلمته الترحيبية رفع فيها التهنئة بهذه المناسبة إلى خادم الحرمين الشريفين و إلى سمو ولي عهده الأمين وإلى سمو أمير منطقة عسير وسمو نائبه وإلى الشعب السعودي كافة متمنيا أن تعود هذه المناسبة على الوطن وقيادته كل عام وهو في أمن واستقرار .
ثم أدار الأمسية الشاعر أحمد معيض الشهري عضو اللجنة الثقافية بمحافظة المجاردة , و بدأ فارس الأمسية الشاعر حسين النجمي بقصيدة في محافظة المجاردة , عقب ذلك ألقى عدداً من القصائد الوطنية و الغزلية نالت إستحسان الحضور تخلل هذه القصائد عدد من المداخلات و الأسئلة من مقدم الأمسية و الحضور.
في ختام الأمسية قام محافظ المجاردة الأستاذ يحيى بن عبدالرحمن آل حموض بتقديم درع تذكاري للشاعر حسين النجمي كما تم تكريم عدد من الداعمين لمناشط و فعاليات اللجنة ومن جهته قدم الاستاذ عبدالله شاكر الشهري هدية خاصة ليلتقط الجميع بعد ذلك الصور التذكارية.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/347100.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com