بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جمرك الحديثة يُحبط 4 محاولات لتهريب أكثر من مليون و352 ألف حبة كبتاجون

طباعة مقالة

  0 151  

جمرك الحديثة يُحبط 4 محاولات لتهريب أكثر من مليون و352 ألف حبة كبتاجون





مكة الآن _ مشاري حمودالزهراني:

نجح جمرك الحديثة في محافظة القريات في إحباط 4 محاولات لتهريب كمية كبيرة من حبوب الكبتاجون بلغت (1.352.250) مليون وثلاثمائة واثنان وخمسون ألف ومائتان وخمسون حبة، كانت مُخبأة في عدد من المركبات القادمة للجمرك.
وتفصيلاً قال إبراهيم العنزي مدير عام جمرك الحديثة: تمكّن الجمرك من إحباط تلك الكمية من حبوب الكبتاجون من خلال أربع محاولات لتهريبها، حيث قَدِمت للجمرك أولاً مركبة من نوع “خصوصي” بقيادة أحد المسافرين وعند خضوعها للإجراءات الجمركية عُثر على (745.549) سبعمائة وخمسة وأربعون ألف وخمسمائة وتسع وأربعون حبة عُثر عليها مُخبأة بطريقة فنية في خزان الوقود الخاص بالمركبة وفي تجويف الإطار الاحتياطي، كما عُثر معه على سلاح من نوع “مسدس”.
وأضاف العنزي أنه تم إحباط محاولة تهريب (47.834) سبعة وأربعون ألف وثمانمائة وأربعة وثلاثون حبة كبتاجون مُخبأة بنفس طريقة التهريب السابقة في خزان وقود إحدى المركبات.
وفي المحاولة الثالثة التي تم إحباطها عُثر على (8.000) ثمانية آلاف حبة كبتاجون كانت مُخبأة في إحدى المركبات وذلك في مخبأ تم إعداده بالقرب من محرك المركبة. وفي المحاولة الرابعة التي تم إحباطها أوضح مدير عام جمرك الحديثة أنه تم إحباط محاولة تهريب (550.867) خمسمائة وخمسون ألف وثمانمائة وسبع وستون حبة كبتاجون، عُثر عليها مُخبأة في أجزاء متفرقة في إحدى الشاحنات القادمة للجمرك.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/346655.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com