بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

4 دول خليجية يتصدر مواطنوها قائمة غرامات لندن.. أبرزها قطر

طباعة مقالة

  0 136  

4 دول خليجية يتصدر مواطنوها قائمة غرامات لندن.. أبرزها قطر





مكة الآن _ متابعات :

احتلّت قطر المرتبة الأولي عربيًّا والثانية عالميًّا بعد فرنسا، في قائمة الدول التي وقعت على مواطنيها غرامات مرورية بمنطقة وسط لندن في بريطانيا ، بـ”191″ ألف جنيه إسترليني لم تدفع حتى الآن، والتي تخطت قيمتها الإجمالية مليون إسترليني.

وكشف موقع “standard” البريطاني، أن القائمة شملت أربع دول عربية هي قطر بـ”191″ ألف جنيه إسترليني في المركز الثاني، والإمارات في المركز الثالث بـ116 ألف إسترليني، والسعودية في المركز الثامن بـ64 ألف استرليني، والكويت في المركز التاسع بـ55 ألف إسترليني .

وقال مجلس مدينة وستمنستر الغرامات على السائقين الأجانب تخطت المليون جنية إسترليني. مضيفًا أن فرنسا وقطر والإمارات ورومانيا التي صعدت للمركز الرابع جاءت على رأس قائمة شملت عشر دول من أنحاء العالم.

وكشف المجلس عن أسماء الدول العشرة الأكثر ارتكابًا للمخالفات والحصول على غرامات، الذين يعملون في السفارات والمنظمات الأجنبية؛ لإجبار السائقين على الدفع، ولم يتم دفع تلك الأموال حتى الآن .

وقال الموقع البريطاني، أن كلًّا من؛ سويسرا والولايات المتحدة وإيطاليا ولوكسمبورج كانت ضمن القائمة في السنوات الأخيرة، ولكن دخول الدول العربية أخرجها من القائمة خلال 2016.

وقال “كلر داني تشالكي”، عضو إدارة الطرق السريعة بالمدينة نرحب بشدة بالزوار الأجانب الذي يرغبون في زيارة الطرق والمعالم الشهيرة لدينا، لكن الذين يتوقفون بشكل غير مسئول هم مصدر إزعاج لسكاننا والزوار على حد سواء، ويجب أن يعرفوا أن لوحة الأرقام الأجنبية لا تعطي الحصانة من القانون. وطالب السلطات بتبني نظامٍ دولي يسمح للسلطات المحلية بتعقب سائقي السيارات الأجانب المخالفين.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/346524.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com