بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الكلية التقنية للبنات بجدة تحتفل غدا باليوم الوطني

طباعة مقالة

  1 386  

الكلية التقنية للبنات بجدة تحتفل غدا باليوم الوطني





مكة الان_اياد الطيار

تحتفل الكلية التقنية للبنات بجدة صباح غد الخميس باليوم الوطني السعودي الـ 87 للمملكة،وذلك بحضور عميدة الكلية التقنية الدكتورة ندى زرنوقي ووكيلات ورئيسات الاقسام ، ومديرات الوحدات .

حيث يبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم،ثم كلمة عميدة الكلية التقنية الدكتورة ندى زرنوقي ، ثم عرض فيديو تعريفي لانجازات المملكة العربية السعودية موضحا استخدام تقنية النانو في توسعة الحرم المكي من عهد الملك عبدالعزيز رحمة الله الي عهد الملك سلمان حفظة الله .

ويأتي هذا الاحتفاء ضمن منظومة متنوعة من البرامج والفعاليات اعدتها وحدة الانشطة الطلابية بالكلية احتفاءً بذات المناسبة، بمشاركة عدد من منسوبات ومتدربات الكلية ، إضافةً إلى تنظيم المسابقات الثقافية الوطنية وتوزيع الهدايا والجوائز على الحضور وتنفيذ العديد من اللوحات الاعلانية توجه رسائل لجنودنا البواسل المرابطين على الحدود والتعبير عن حب الوطن بعدة لغات يختتم الحفل بحوار مع ذوي المرابطين والشهداء من متدربات الكلية التقنية .

واكدت عميدة الكلية التقنية الدكتورة ندى زرنوقي بان المملكة العربية السعودية عززت مكانتها عربيا واسلاميا وفي المحافل الدولية وواصلت جهودها في دعم السلام العالمي ، والسعي الجاد لتحقيق التضامن العربي والإسلامي ومواجهة المخاطر والتحديات المحدقة بهما فضلاً عن السعي لتحقيق الأمن والاستقرار في العالم ورفض أية ممارسات تهدد الأمن والسلم الدوليين.

مشيده بالعهد الزاهر الذي يحقق خطوات واسعة ومتسارعة في مجال الإصلاح الاقتصادي، و تثبيت دعائم الاقتصاد من خلال تنويع القاعدة الاقتصادية ، و تعزيز التنمية البشرية والاستثمار في رأس المال البشري ، وبانه التزم بمكافحة التطرف والإرهاب بجميع صوره وأشكاله والتصدي بكل حزم لمنطلقاته الفكرية وتوضيح مخاطره ومحاولاته الخبيثة لزعزعة الأمن والاستقرار في مهبط الوحي ومهوى أفئدة المسلمين.

موضحة بان ذكرى يومنا الوطني تتزامن بتمكين جديد للمرأة وزيادة قدراتها لتساهم بشكل فعال في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ والتي ستمكن وطننا الغالي من تبوء مكانة رائدة على مستوى دول العالم وذلك من خلال ما وهبه الله لهذه الأرض المباركة من مقومات اقتصادية واجتماعية وجغرافية عديدة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/346325.html

1 التعليقات

  1. محمد الذبياني

    مقال جميل جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com