بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

محافظ وادي الدواسر يشهد احتفاء وكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز باليوم الوطني

طباعة مقالة

  0 118  

محافظ وادي الدواسر يشهد احتفاء وكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز باليوم الوطني





مكة الان _ مشاري حمود الزهراني

شهد محافظ وادي الدواسر عبدالله بن سليمان المبارك، يوم أمس الاحتفاء باليوم الوطني الــ 87 للمملكة الذي اقامته وكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع بوادي الدواسر، على مسرح كلية الآداب والعلوم .

وقد بدئ الاحتفاء بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ، ثم القى وكيل الجامعة للفروع الدكتور عبدالله بن صقر الصقر كلمة أكد فيها على أهمية هذه المناسبة الوطنية التي تحمل ذكرى التأسيس و التوحيد على يدي مرسي دعائم هذه البلاد وباني نهضتها الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن ـ طيب الله ثراه ـ بعد ملحمة من البطولات تلاها الأمن والأمان والاستقرار والخير العميم والتقدم والرخاء والازدهار ليتمم تلك المسيرة العطرة أبنائه الملوك ممن ساروا على نهجه فكان كل منهم خير خلف لخير سلف ، ورفع في كلمته التهاني والتبريكات بهذه المناسبة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامين الامير محمد بن سلمان وزير الدفاع – حفظهما الله- كما هنأ المرابطين في الحد الجنوبي والمواطنين.

القى بعدها الأديب الشاعر راجس بن مبارك الخضاري قصيدة بعنوان ” قصة مجد ” ، ثم شاهد الحضور فلم من تنفيذ وكالة الجامعة بعنوان ” 87 عام ” .

كما شهد الاحتفاء إطلاق عددٍ من المبادرات تمثلت في مبادرة نادي سواعد المملكة ، ومبادرة مواطنة صالحة مستدامة ، ومبادرة كيف أرتقي بوطني.

واختتم الحفل بتكريم المتميزين بالأنشطة الطلابية بالوكالة للعام الماضي .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/346111.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com