بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

السديس يرفع شكره لولي العهد بما تضمنه مجلس الوزراء من الموافقة على منح حوافز للعاملين بمجمع الملك عبد العزيز لكسوة الكعبة المشرفة

طباعة مقالة

  0 120  

السديس يرفع شكره لولي العهد بما تضمنه مجلس الوزراء من الموافقة على منح حوافز للعاملين بمجمع الملك عبد العزيز لكسوة الكعبة المشرفة





مكة الآن :

رفع معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس شكره وصادق امتنانه لولي العهد صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع  – حفظه الله – على ما تضمنه مجلس الوزراء من قرارات تم بها الموفقة على منح عدد من الحوافز للعاملين بمجمع الملك عبد العزيز لكسوة الكعبة المشرفة.
وأكد معالي الرئيس العام أن ذلك يأتي ضمن الاهتمامات التي توليها قيادة بلادنا الرشيدة – حفضها الله – في الارتقاء بسير العمل بالحرمين الشريفين وتقديم كافة الامكانات اللازمة لهما ولضيوف الرحمن من زوار وعمّار.
لافتاً أن الحرم المكي والحرم المدني تحظى بعناية واهتمام خاص منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز – طيب الله ثراه -، انتقالاً بأبنائه البررة ملوك الدولة السعودية إلى زمننا الحاضر بعهد الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-.
ختاماً تقدم معاليه بالدعاء الخالص لولي العهد بأن يحفظه من كل سوء ومكروه سائلاً الله أن يديم على بلادنا المباركة الأمن والأمان وأن يحفظها من شرِ كل ذي شر.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/346066.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com