بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الأمير تركي الفيصل يهنئ الوطن عبر شاشة اقرأ

طباعة مقالة

  0 165  

ضمن احتفالية قناة اقرأ باليوم الوطني 87

الأمير تركي الفيصل يهنئ الوطن عبر شاشة اقرأ





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

في حضور مميز مليء بالرصانة والهدوء حل صاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل بن عبدالعزيز آل سعود ضيفاً عزيزاً على استوديوهات قناة اقرأ الفضائية وذلك ضمن التغطية #اقرأ_تحتفل_بالوطن بمناسبة اليوم الوطني 87 السابع والثمانون للملكة العربية السعودية .

بدأ الفيصل تهنئته بعد بسم الله الرحمن الرحيم كل عام وأنتم بخير وهذا تعبير عن ما نشعر به في هذا اليوم السعيد والبهيج خالص التهاني و التبريكات الى سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والى صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على هذا اليوم الوطني السعيد وكما شاهدنا كل المناسبات التي مرت بهذا اليوم البهيج تعكس لحمة البلد ومحبة المواطنين لبلدهم وقياداتهم في ازدياد مستمر ولله الحمد .

وأضاف سمو الامير انه من نعم الله عز وجل على هذه البلاد ان يكون دستورها القرآن الكريم وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم وهي التي تحفظ الامن والأمان والاستقرار للمواطنين ،والمملكة أصبحت نبراس ومثال يحتذى به في طريقة التعامل مع الامن والأمان والاستقرار والتنمية المستديمة .

كما وجه سموه برسالة الى الشباب والشابات من ابناء الشعب السعودي احسنوا التعامل مع الوافدين اليكم وهم وافدون الى الله سبحانه وتعالى في بيته ، المسؤولية كبيرة جداً على المواطن السعودي الذي يستطيع ان يقدم الخدمات الجليلة لزوار بيت الله الحرام الاتي للحج والعمرة فهذا شرف عظيم من الله سبحانه وتعالى ان جعل قائد هذه البلاد المباركة خادماً للحرمين الشريفين وكلنا خدام للحرمين الشريفين.

وأشار الفيصل عن دور المملكة الخارجي فيما تقدمه من مساعدات للدول ضمن إحصائيات وأرقام تعدا على ما تقدمه دول عظمى وغنية لم تصل الى النسبة المطلوبة والمملكة بفضل الله تعالى تعدت النسبة المطلوبة دولياً .

وفي الختام شكر سموه طاقم قناة اقرأ وبارك للمواطنين والقيادة ان ادت دورها في خدمة الله سبحانه وتعالى والحرمين الشريفين والمواطن السعودي.

الجدير بالذكر ان اللقاء بث على الهواء مباشرة في ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية 23 سبتمبر ضمن التغطيات المباشرة التي اعدتها قنوات اقرأ الفضائية بهذا المناسبة عبر قنوات الثلاث.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/346001.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com