بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مستشفيات صحة جدة تشارك المرضى والمراجعين الاحتفاء باليوم الوطني 87

طباعة مقالة

  0 445  

مستشفيات صحة جدة تشارك المرضى والمراجعين الاحتفاء باليوم الوطني 87





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

شارك مستشفى الثغر بجدة صباح اليوم الوطني 87 بحضور مدير المستشفى الدكتور أحمد بن سالم النجراني حيث قام بمشاركة جميع المتواجدين بالمستشفى من مراجعين و موظفين و منومين هذه المناسبة الكريمة .

و تأتي هذه الإحتفالية بهدف التذكير بالنعمة التي أنعمها الله تعالى على بلادنا المتمثلة في الأمن و الإستقرار و الرخاء و التطور و التقدم في شتى المجالات و منها المجال الصحي ، و ذلك بفضل الله تعالى ثم بفضل جهود الملك عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – و من بعده أبناؤه حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – .

و قد تبادل مدير المستشفى التهاني و التبريكات مع الجميع بمناسبة اليوم الوطني ال 87 ، و عبر الجميع عن شكرهم و سعادتهم بالإنتماء لهذا الوطن المعطاء مع وافر دعائهم أن يحفظ الله هذا الوطن و مليكه و ولي عهده الأمين و أن يديم علينا نعمة الأمن و الأمان .

ومن جهة اخرى أحتفل مستشفى شرق جدة باليوم الوطني مشاركاً مرضاه المنومين الإحتفال بهذا الْيَوْمَ بتقديم الهدايا و تهنئتهم بالتعاون مع إدارة المشاركة المجتمعية بصحة جدة و فريق تراحم التطوعي .

الجدير بالذكر بانه وإحتفالاً بهذا الْيَوْمَ الوطني توشحت المنشآت الصحية بمحافظة جدة باللون الأخضر ، حيث تزينت مستشفيات الولادة و الأطفال بالمساعدية و الملك عبد العزيز و مجمع الملك عبدالله الطبي باللون الأخضر إبتهاجاً بهذا الْيَوْمَ المجيد .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/345532.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com