بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مستشفى النور يكرم ابطالة بقاعة ابن سينا

طباعة مقالة

  0 427  

مستشفى النور يكرم ابطالة بقاعة ابن سينا





مكة الان_ متابعات

نظمت ادارة العلاقات العامة والإعلام وخدمة المجتمع بمستشفى النور التخصصي حفلاً بمناسبة تكريم المرابطين في ‏حج عام 1438 وذلك يوم الاربعاء الموافق ١٤٣٨/١٢/٢٩ بقاعة ابن سينا بالمستشفى برعاية مدير المستشفى الدكتور محمد بن عمر بافرج وبحضور رؤساء الأقسام الطبية والإدارية والفنية و عدد كبير من منسوبي ومنسوبات المستشفى .

وأشتمل برنامج الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم ومن ثم كلمة ترحيبية ومجس حجازي عن أبطال الصحة بالمستشفى ، ثم تلا ذلك عرض فيلم من إنتاج العلاقات العامه والإعلام وخدمة المجتمع عن اهم الإنجازات التي حصلت خلال فترة الحج .

ثم ألقى مدير المستشفى الدكتور محمد بافرج كلمه شكر فيها جميع المرابطين في الحج على ماقدموه من جهود جباره وإخلاص منقطع النظير في اداء الواجبات المناطه بهم تجاه حجاج بيت الله الحرام لما كان له اكبر الأثر في تحقيق النجاح والتميز .

مؤكدا ان هذا النجاح الكبير والمشرف ماتحقق الا بفضل الله عزوجل وتوفيقه ثم جهودكم وعطائكم المتدفق ، وأختتم الحفل بالتكريم وتوزيع الدروع والشهادات .

ومن جهة اخرى سلم مدير ادارة العلاقات العامة والإعلام احمد اليامي نيابة عن جميع منسوبي المستشفى هديه تذكارية لمدير المستشفى الدكتور محمد بافرج .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/345351.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com