بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

ذكرى اليوم الوطني : تجعلنا ندرك حجم التضحية التي بذلها المؤسس .. لنبذ الفرقة ووحدة الصف،

طباعة مقالة

  0 871  

ذكرى اليوم الوطني : تجعلنا ندرك حجم التضحية التي بذلها المؤسس .. لنبذ الفرقة ووحدة الصف،





ذكرى اليوم الوطني : تجعلنا ندرك حجم التضحية التي بذلها المؤسس .. لنبذ الفرقة ووحدة الصف،
عوض المالكي

في هذه المناسبة الغالية في الذكرى الـ87 لتوحيد المملكة العربية السعودية على يد الموحد المغفور له بأذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود (طيب الله ثراه) والذي وحد فيه البلاد على كلمة التوحيد بعد ان كانت تعيش على التناحر والفرقه ولكن قدر الله لهذه البلاد من يلم شملها ويوحد صفوفها على أسس التوحيد الصحيحة.
وأن ماتشهده المملكة من أمن واستقرار وتحقيق الحياة الكريمة للمواطن على مدى السنوات الطويلة الماضية، وماتشهده من تطور وازدهار، وما تنعم به من ثروات وإمكانات يؤهلها لأن تكون في مقدمة الدول لتحقيق مزيد من النجاحات والإنجازات في ظل حكامها الأوفياء،
فاليوم الوطني مناسبة غالية على قلوبنا جميعاً ندرك فيه حجم التضحية التي بذلها المؤسس ورجاله نحو لم الشمل ونبذ الفرقة ودعم ركائز وحدة الصف، ونحن ابناء الوطن لانملك أمام هذا الإنجاز العظيم سوى المحافظة على المكتسبات ومواصلة مسيرة البناء من أجل رفعة الوطن ورفاهية المواطن .
وفي الختام أسأل المولى أن يمن علينا وعلى بلادنا بالأمن والأمان والخير والعطاء وبهذه المناسبة نجدد الولاء لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله. وسمو ولي العهد سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله. سائلين المولى عز وجل أن يحفظ بلادنا وولاة أمرنا وشعبنا الكريم من كل مكروه وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان .

وكل عام والمملكة وقيادتها وشعبها بألف خير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/345283.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com