بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

كلمة مدير ولادة مكة الدكتور انس سدايو بمناسبة اليوم الوطني الـ 87

طباعة مقالة

  0 946  

كلمة مدير ولادة مكة الدكتور انس سدايو بمناسبة اليوم الوطني الـ 87





مكة الآن - زينة الفدح

رفع مدير #مستشفى الولادة والأطفال بـ#مكة المكرّمة الدكتور أنس بن عبدالحميد سدايو، أسمى #التهاني و#التبريكات، إلى مقام #خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود –حفظهما الله-، وإلى كافة #الأسرة المالكة الكريمة و #الشعب السعودي الرائع و المقيمين، بمناسبة #اليوم الوطني للمملكة الـ87.

وجاء في تهنئة مدير مستشفى الولادة والأطفال،: ” يطل علينا كل سَنَة ذكرى اليوم الوطني للملكة العربية السعودية ليعيد إلى أذهانانا هذا #الحدث التاريخي الهام”.

وأضاف،: “#اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية هو #مناسبة مميّزة محفورة في #الذاكرة والوجدان، هذا اليوم الّذي تحقّق فيه #التكامل و#الوحدة، وأزيلت الفرقة والتفكك، هو اليوم الّذي يشهد له التاريخ بمدى التطوّر و#الازدهار الّذي حصل، لهذا ونظراً لأهميّة هذا اليوم إليكم هنا أجمل العبارات عنه”.

‎وتابع،: “يحتفل وطننا فيه بتوحيد #جلالة الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود ( رحمه الله ) البلاد في #ملحمة تاريخية بمداد من ذهب ، ويحق لكل مواطن في هذا الوطن أن يفتخر في هذا اليوم الوطني الذي حققه والد #الشعب السعودي الملك عبد العزيز – طيب الله ثراه – عندما وحد الشتات وألف القلوب وأسس الجذور …. واليوم الوطني هو يوم لم شمل وإضفاء عدل واستتباب أمن انعكس على مستوى التطور المتلاحق على مختلف الأصعدة ، حتى بتنا ولله الحمد والمنة مضربا للمثل في الأمن والأمان والإستقرار و#التقدم الحضاري والصناعي والطبي”.

‎وأضاف،: “لا شك أن ما تحقق للوطن في إطار #مسيرة البناء والتنمية لكل البنى التحتية و الخدماتية في مملكتنا الحبيبة وخاصة ما حظيت به الخدمات الصحية كغيرها من الخدمات الحيوية والضرورية من رعاية و اهتمام من ولاة الأمر حفظهم الله حيث بلغت المملكة العربية السعودية مرتبة متقدمة في مستوى #الخدمات الصحية كذلك علي الجانب الأخرً وكيفاً في كافة المستويات الوقائية والعلاجية والتشخيصية , لتتوافق مع التطور الأمثل على مختلف المستويات و#الأصعدة الاجتماعية والصناعية والتقنية”.

واختتم د. أنس رسالته متكلاماً،: “كذلك علي الجانب الأخر يسرني و يشرفني في تِلْكَ المناسبه أن أرفع أسمى أيات التهنئة والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، -حفظهما الله- وإلى كافة الأسرة المالكة الكريمة و الشعب السعودي الرائع و المقيمين معنا على ثرى هذا الوطن الطاهر ، داعين الله العلي القدير أن يعيد تِلْكَ #المناسبة ونحن بصحة و#عافية تحت قيادة #حكومتنا الرشيدة”.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/345163.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com