بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

خادم الحرمين الشريفين يمازح ابنائه اللاعبين بنشارك معكم لعب الكورة

طباعة مقالة

  0 272  

تساءل عن اسم الكرة في الماضي في حفل تكريم نجوم الاخضر

خادم الحرمين الشريفين يمازح ابنائه اللاعبين بنشارك معكم لعب الكورة





مكة الآن _ الرياض ـ حمد الجمهور:

كشف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ يحفظه الله ـ في حفل استقباله أيده الله لرئيس هيئة الرياضة واعضاء مجلس الادارة والجهاز الاداري ولاعبي المنتخب السعودي المتأهل لنهائيات كاس العالم بروسيا العام القادم عن أسم الكرة المتعارف عليه في الوسط الرياضي في الزمن الماضي والذي لا لربما لا يعرفه كثير من اللاعبين والرياضيين في عصرنا الحالي .

وداعب خادم الحرمين الشريفين بأسلوبه الابوي الكريم والمحبب عند مغادرته مكان الاستقبال داعب الحضور بانه سيشارك اللاعبين في لعب كرة القدم في ارقى صور التكريم والتعبير عن المحبة من القيادة الحكيمة للرياضيين المنجزين .

وقال خادم الحرمين بنشارك معكم في اللعب كرة القدم وترى حنا نعرف نلعب الكورة ..

وطرح خادم الحرمين سؤالا على اللاعبين عندما هم بالمغادرة قائلا تعرفون ماذا يطلق على الكورة سابقاً ؟ يطلق عليها الطابه

وقد بادله الجميع مشاعر الامتنان والعرفان والاخلاص والمحبة على رعايته الكريمة ـ حفظه الله ـ والعناية بقطاع الرياضة والرياضيين بالمملكة .

الجير بالذكر أن الرعاية التي يجدها القطاع الرياضي بالمملكة وبنيتها الاساسية قد فاق الوصف وأوصلها الى مكانة مرموقة على مستوى القارة الاسيوية بتحقيق كاس اسيا للأمم 3 مرات اعوام 1984،1988’1996 والتأهل للموديلات العالمية 5 مرات

في انجاز غير مسبوق يحققه الأخضر السعودي للكرة السعودية والعربية والاسيوية لتمثيل العرب واسيا بنهائيات كاس العالم بروسيا 2018م والذي تحقق بدعم من خادم الحرمين ايده الله وسمو ولي عهده الامين داعم الرياضة والشباب صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان وفقه الله .

حيث جاء الاخضر السعودي في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا بالمركز الثاني برصيد 19 نقطه بفارق نقطه عن المتصدر اليابان ومتفوقا على منتخبات كبيرة وعريقة كأستراليا والعراق والامارات.

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/344960.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com