بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جوجل تستعد لإدخال إصدار مصغر من Google Home

طباعة مقالة

  0 179  

جوجل تستعد لإدخال إصدار مصغر من Google Home





مكة الآن _ وكالات :

تخطط شركة جوجل لإصدار نسخة مصغرة من مكبر الصوت المنزلي الذكي المسمى Google Home، يحمل اسم جوجل هوم ميني Google Home Mini، ويمكن أن يأتي الإعلان في أقرب وقت ممكن خلال حدث الكشف عن هاتفها الأحدث بيكسل 2 بتاريخ 4 أكتوبر/تشرين الأول، حيث يأتي الجهاز الجديد، بشكل يشابه الإصدار الأصلي، مزوداً بمساعد الشركة الصوتي الذكي Google Assistant لجدولة المهام والتحكم في الأجهزة الذكية وتشغيل الموسيقى.

ويكلف الجهاز الجديد حوالي 49 دولار أمريكي، بحيث يعتبر منافساً مباشراً لجهاز Echo Dot من أمازون، الذي يباع بحوالي 50 دولار أمريكي، بينما يباع جهاز Google Home الأصلي بحوالي 129 دولار أمريكي، في حين يباع جهاز Echo من أمازون بحوالي 179 دولار أمريكي، على الرغم من أنه غالبا ما يتم بيعه بسعر أقل.

وبحسب معلومات التقرير الذي حصل على صور للجهاز الجديد فإن جوجل Home Mini يأتي بثلاثة ألوان هي المرجاني والطباشيري الرمادي والفحمي الأسود، ويبدو الجهاز على شكل حصاة صغيرة مع سلك واحد لتوصيله إلى منفذ الطاقة في الجدار بدلاً من أن يضم بطاريات قابلة لإعادة الشحن.

ويعمل الجهاز مثل أشقائه الأكبر حجماً من حيث العمل كمركز لوظائف المنزل الذكي واستعلامات المعلومات، ويحتوي على مجموعة من مصابيح LED في الجهة العلوية التي من المفترض أن تضيء عند الاستجابة للأوامر الصوتية، وتشير المعلومات إلى أن الشركة سوف تكشف النقاب عن هواتفها الذكية لهذا العام بيكسل 2 وبيكسل 2 إكس إل خلال حدث الشهر المقبل، جنباً إلى جنب مع النسخة الجديدة من نظارة الواقع الافتراضي Daydream View.

وقد ظهرت التقارير التي تفيد بأن جوجل تخطط لإطلاق جهاز صوتي منزلي جديد منافس لجهاز أمازون Echo Dot في الشهر الماضي، ولم تصدر شركة أمازون أي أرقام مبيعات رسمية لجهاز Echo Dot، واكتفت بالقول أن الجهاز رخيص التكلفة كان البند الأكثر شعبية المباع خلال Prime Day هذا الصيف.

تجدر الإشارة إلى أن جهاز Home Mini المنتظر يعتبر أحد أجهزة المنزل الصوتية الذكية العاملة بواسطة المساعد الصوتي Google Assistant، والذي ساعد على نجاح جهاز Google Home الأصلي، وجرى الإعلان خلال الشهر الماضي عن مجموعة من الأجهزة المنزلية الذكية المتضمنة المساعد الصوتي، بما في ذلك سوني LF-S50G وZolo Mojo من Anker وTicHome من Mobvoi وGA10 من باناسونيك.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/344632.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com