بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

وظائف شاغرة بمسمى “حارس مدرسة” في حائل

طباعة مقالة

  0 193  

وظائف شاغرة بمسمى “حارس مدرسة” في حائل





مكة الآن _ حائل :

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل، عن توافر وظائف شاغرة بمسمى “حارس مدرسة” لمدارس البنين وَالبنات.

وعدَّدت الإدارة شروطًا يجب توافرها في المتقدم للوظيفة؛ أولها أن يكون سعودي الجنسية، وأن تشغل هذه الوظائف عن طريق قوائم المسجلين فـي برنامج “ساعد” في وزارة الخدمة المدنية، كما يجب أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك، وألا يكون له سوابق لدى الجهات الأمنية، فضلًا عن سلامة الحواس، وعدم وجود إعاقة تمنعه من العمل.

واشترطت الإدارة أيضًا أن يكون المتقدم على الوظيفة من سكان مدينة حائل أو المحافظات التابعة لها، مع إرفاق ما يثبت ذلك، وأن يقوم بمهام وواجبات الوظيفة المعين عليها وفق شروطها وواجباتها، وأن يجتاز المقابلة الشخصية بعد المفاضلة، وأن يجتاز أيضًا الكشف الطبي بعد إجراء المقابلة الشخصية، وألا يقل عمر المتقدم عن 35 عامًا لمدارس البنات، و25 عامًا لمدارس البنين.

كذلك من الضروري أن يكون المتقدم لوظيفة حارس مدارس البنات متزوجًا، مع إرفاق صورة من سجل الأسرة، في حالة قبول طلب التوظيف (بعد الفرز) سوف يتم طلب الوثائق الأصلية للمطابقة.

وسيكون التقديم من يوم الاثنين الموافق 4/1/1439 هـ حتى الخميس الموافق 15/1/1439هـ عن طريق دخول موقع الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل واستيفاء البيانات المطلوبة بدقة مع اختيار جهة العمل الراغب فيها والموجودة بالموقع.

وبحسب الإعلان، سيُلغى طلب التقديم فـي حالة عدم ثبوت صحة البيانات، مع التنبيه أنه لن ينظر إلى الطلبات قبل هذا الإعلان، متمنيًا من المتقدمين الاكتفاء بالتقديم عن طريق الموقع الإلكتروني، ولا يلزم مراجعة الإدارة، وسوف يتم إبلاغ المتقدم المقبول مبدئيًّا برسالة نصية أو عبر الاتصال.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/344579.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com