بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مؤسسة “منتهى” التطوعية تُقيم حفل تتويجها الأول  في فلامنقو مول

طباعة مقالة

  0 226  

مؤسسة “منتهى” التطوعية تُقيم حفل تتويجها الأول في فلامنقو مول





مكة الآن - عوض المالكي :

أقامت مؤسسة منتهى التطوعية حفل تتويجها الأول بمركز فلامنجو مول بارك ليلة الخميس الموافق ٢٣ / ١٢ / ١٤٣٨هـ ويأتي هذا التتويج احتفالاً بما قدمته المؤسسة من إنجازات ونجاحات في خدمة الدين اولاً ثم الوطن . هذا وقد حضر الحفل الأستاذ / سالم باوزير مسؤول التطوع بمراكز الأحياء. والشيخ/ إسماعيل العمري بالإضافة الى مؤسسة روح القصر والمركز الدولي للرعاية الممتدة كشريك للنجاح وعدد من الإعلاميين ونجوم السوشل ميديا.
وقد تأسيس هذا الفريق بداية على يد أربعة أشخاص على رأسهم الأستاذ / أحمد العمري حيث كانت بدايتهم في ٢٨ شعبان عن طريق تنظيم حركة المرور عند المساجد في رمضان للتقليل من الإزدحام حتى وصل الفريق الى ماهو عليه الان بفضلٍ من الله تعالى
وقد وصل إجمالي المستفيدين من هذه المؤسسة مايُقارب ١٤٦،٨٧٧ مستفيداً حتى الأن ليسجل رقماً تطوعياً مميزاً ولازال العمل قائماً.
هذا وقد إشتمل الحفل على نبذه تعريفية عن الفريق وأهم إنجازاته والأرقام المسجلة بإسم الفريق وماحققه من نجاحات خلال الفترة الماضية. كما شارك الضيوف بإلقاء كلمة شكر لهذا الفريق تقدمهم الشيخ / اسماعيل العمري في كلمةً جميلةً شكر من خلالها كل أعضاء الفريق وحثهم على متابعة مثل هذه الأعمال الرائعة
هذا وشمل الإحتفال بعض من الفقرات الإنشادية التي لاقت استحسان وإعجاب الحضور.
كما إستقبلت المؤسسة العديد من الهدايا والجوائز لعل أبرزها اللوحة التشكيلية التي قدمتها إحدى الفنانات التشكيليات لفريق منتهى.
وفي نهاية الحفل تم تكريم العديد من الفرق الفنية المشاركة ضمن فقرات الإحتفال وأيضاً تواجد عدد من الإعلاميين وضيوف الشرف.
وقد أُختتم هذا الحفل بكلمة شُكر لكل من ساهم في إنجاح هذا الفريق ألقاها الأستاذ.أحمد العمري مؤكداً بأن نجاحاتهم لن تقف عند هذا الحد .

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/344443.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com