بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

نحن جيلا بعد جيل نثبت للعالم أجمع أن لا مساومة على أمن هذه البلاد المباركة

طباعة مقالة

  0 104  

مدير فرع الشؤون الإسلامية بالمدينة المنورة .. فهد التويجري:

نحن جيلا بعد جيل نثبت للعالم أجمع أن لا مساومة على أمن هذه البلاد المباركة





مكة الان _ عبدالوهاب شلبي

أوضح فضيلة المدير العام المكلف لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة المدينة المنورة الشيخ فهد بن سليمان التويجري، أن ما كان من الشعب السعودي من ردة فعل حميدة تجاه ما كان من دعوات “شيطانية” لحِراك في بلادنا الغالية ما هو إلا امتداد لما كان عليه آباؤهم وأجدادهم من وفاء وإخلاص وتضحيات؛ لحفظ أمن هذه البلاد المباركة واستقرارها، والدفاع عن مقدساتها ومقدراتها.

وقال: نحن جيلا بعد جيل نثبت للعالم أجمع أن لا مساومة على أمن هذه البلاد المباركة في ظل حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظهما الله تعالى .

وفِي السياق ذاته، أكد التويجري أن مثل هذه الدعوات بات واضحا للعيان مَنْ يقف خلفها ومَنْ يدعمها مِنْ دول كانت ولا تزال تمكر وتراوغ وتعمل من خلف الستار، جُلُّ أهدافها العبث بأمن المملكة، وضرب اللحمة الوطنية بأطيافها كافة، بشعارات برَّاقة ظاهرها الإصلاح، وباطنها الفساد والإفساد وتمكين الأعداء، وهم العدو، قاتلهم الله، أنَّى يؤفكون!

وفِي ختام تصريحه، سأل مدير فرع الوزارة بالمدينة المنورة الشيخ فهد التويجري، الله ـــ جل وعلا ــ أن يحفظ المملكة، وعلماءها الصادقين، وولاة أمرها، ورجال أمنها، وسائر بلاد المسلمين من كل سوء ومكروه، وأن يرد كيد الكائد في نحره.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/344349.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com