بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الامير سلطان بن سلمان يكرم أمين منظمة السياحة العالمية في الرياض

طباعة مقالة

  0 158  

الامير سلطان بن سلمان يكرم أمين منظمة السياحة العالمية في الرياض





مكة الآن :

بدعوة خاصة من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني يصل معالي الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية الدكتور طالب الرفاعي غدا الأحد إلى الرياض.

وسيقيم سموه حفل تكريم لمعالي الدكتور طالب الرفاعي بمناسبة انتهاء فترة عمله في المنظمة بنهاية العام الحالي، وتقديرا لما قدمه خلال توليه الأمانة العامة فيها من دعم وتطوير للسياحة الدولية بشكل عام، وتعزيز برامج االشراكة والتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمملكة، والتي شملت عددا من البرامج التدريبية والتأهلية والدراسات والاحصاءات السياحية وغيرها.

 

وكانت منظمة السياحة العالمية قد انتخبت في اجتماعات الدورة ٢٢ للجمعية العمومية للمنظمة المنعقدة يومي الاربعاء والخميس الماضيين في شونغدو الصينية وحضرها سمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، السيد زراب بوليكاشفيلي من جورجيا أميناً عاما للمنظمة  للفترة من عام 2018 حتى 2021 م.

وقدم الأمير سلطان بن سلمان في تصريح صحفي في اختتام اجتماعات المنظمة الشكر والتقدير للدكتور طالب الرفاعي على الجهود الكبيرة والعمل المؤسسي المضني الذي قام به خلال فترة عمله أميناً عاماً للمنظمة، مؤكداً أن المنظمة شهدت قفزات هائلة ونقلة نوعية وهو بلا شك عمل احترافي ونزيه وشفاف، واليوم أصبحت منظمة السياحة العالمية واحدة من أقوى الجمعيات التابعة للأمم المتحدة فاعلية وأداءً ، والدول العربية جميعاً فخورة جداً بما حققه الدكتور طالب الرفاعي خلال فترة عمله في المنظمة وهي إنجازات كبرى على مختلف الأصعدة وقوبلت هذه الإنجازات بتقدير أممي كبير، والتقدير الذي شاهدناه اليوم من وزراء السياحة في العالم الذين صفقوا له ووقفوا له احتراماً هو دليل صادق على احترافية الأداء والاحترام الكبير الذي حظي به الرفاعي خلال فترة عمله.

وأشاد سموه بدعم د. الرفاعي لبرامج التعاون والشراكة بين المنظمة وهيئة السياحة والتراث الوطني حيث استفادت الهيئة من الخبرات الدولية للمنظمة وخاصة في المجالات التدريبية والتأهلية والمعلومات السياحية، وكانت الهيئة في مقدمة الجهات الشريكة مع المنظمة على مستوى العالم.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/344335.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com