بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

إنشاء مسلخ جديد بمحافظة الجموم

طباعة مقالة

  0 350  

إنشاء مسلخ جديد بمحافظة الجموم





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

انتهت أمانة العاصمة المقدسة من تنفيذ مشروع ‏المسلخ الحديث في محافظة الجموم ، وذلك تزامنا مع دخول عيد الأضحى المبارك وللإيفاء بحاجة الأهالي خلال هذه الأيام .

وقال ‏الاستاذ سعيد بن سعد الاسمري مدير إدارة تنمية مشاريع المرافق والحدائق بالقرى ، إن المشروع صمم وفق أحدث الطرق الفنية والهندسية مع مراعاة أفضل المعايير العالمية ليكون متاحاً للاستخدام من قبل المواطنين على مدار العام ، لافتاً الى ‏ان المشروع تم تنفيذه بالتنسيق مع بلدية محافظة الجموم ، حيث تم اختيار موقع مناسب تبلغ مساحته (4000) متر مربع ، ويتكون من مبنى كبير يحتوي على صالتين للذبح ومبنى اداري بة عدد من المكاتب وغرف للأطباء واستراحات للعمال ومصلى واوفيس ودورات مياه ، وتبلغ مساحة المباني (1900( متر مربع .

وأشار الى أن المسلخ تم تزويده بأحدث المعدات وتصميمه بما يتناسب مع الحاجة لتقديم هذه الخدمة وفق طرق صحية سليمة ، وتبلغ السعة التقديرية للمسلخ أكثر من (600) ذبيحة في الساعة .
وأكد الاسمري بأن هذا المشروع يأتي ‏ من بين العديد من المشاريع الهامة التي نفذتها أمانة العاصمة المقدسة ‏في محافظة الجموم لخدمة أهالي وسكان المنطقة ، ةتقديم أفضل الخدمات لهم ، وانطلاقا من حرص وتوجيهات معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة البار وبمتابعة وكيل أمين العاصمة المقدسة للتعمير والمشاريع المهندس خالد الهيج .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/341464.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com