بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“المالكي” وفلل من ورق

طباعة مقالة

  0 351  

“المالكي” وفلل من ورق





مكة الآن - حنان الغامدي :

عندما تنعدم الأمانة ويتلاشى الخوف من الله عنما يصبح الحلم كابوسا ومن الحقيقة سراب عندها تخلق لنا آفة مدمرة همها الأول والأخير الكسب المادي فقط حتى ولوقضت على احلام العمر غير عابئين أو مكترثين بالعواقب والنتائج فمن أمن العقوبة أساء الأدب .
هنالك من أخذ على عاتقه هم الدين وبذل الغالي والنفيس ليمتلك بيت العمر وحلم السنين بأن ينتقل من الايجارات ومشاكلها ليصبح صاحب ملك .
فيديو صادم للفنان فايز المالكي يتجول بأحد المباني الحديثة”فيلل” ، غير مؤهلة للسكن بسبب تعرضها للتصدع والتشققات التي حولت أحلام أصحابها لكابوس مزعج .
وقال المالكي عبر فيديو تم بثه على حسابه في “السناب شات” وتم تداوله على مواقع التواصل أن أحد أصدقاءه قام بشراء أحد المنازل الجديدة في أحد الأحياء بالرياض بعد أن دفع فيه كل ما يملك ، وقام بالاستدانة من البعض ولكن عند الذهاب لاستلامه بعد التشطيب كانت المفاجأة في انتظاره.
حيث أظهر الفيديو وجود تصدعات وتشققات في أغلب جدران البيت ، كما أظهر الفيديو أساسيات متهالكة للمنزل تنذر بكارثة سقوط البيت في أي لحظة.
والغريب أن هذه المناظر تكررت في أكثر من منزل في نفس الحي الذي بدا مهجورا من السكان بسبب هذه المباني “المغشوشة”!

لقد تدهور الوضع إلى أن وصل إلى الحضيض . وذهب الكثير من ضحاياها من الأبرياء اللذين رغبوا بالاستقرار وتبدد الامل ووئد قبل أن يرى النور .
لقد اتضح لنا أن الشق أكبر من الرقعة.
وكما طالب وألقى المالكي باللوم على البلديات والأمانة بسبب عدم متابعة أعمال البناء في مثل هذه الأماكن ، وطالب بتشديد الرقابة على “الغش” في مواد البناء الذي يلجأ إليه ضعاف النفوس من المقاولين وأصحاب العقارات. نطالب جميعا بالوقوف وقفة جادة على هذه المهازل والضرب بيد من حديد على كل من شوه احلام الشباب وأضاع الأمانة وأعطى صورة سيئة لمملكتنا الغالية.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/341311.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com