بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

المشرف على بلديات مكة يتفقد الشرائع

طباعة مقالة

  0 303  

المشرف على بلديات مكة يتفقد الشرائع





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

قام المشرف العام على البلديات الفرعية بأمانة العاصمة المقدسة المهندس مهاب بن مصطفى عبادة ، بزيارة تفقدية الى مقر بلدية الشرائع الفرعية بمكة المكرمة التقى خلالها بالمهندس فهد بن مرزوق البشري رئيس بلدية الشرائع وعدد من المسؤلين بالبلدية .

وقد اطلع على تنفيذ خطة اعمال الحج وجهود البلدية في مكافحة الذبح العشوائي خاصة خلال ايام العيد ، كما ناقش عدد من احتياجات البلدية والعمل على تطويرها وتزويدها بجميع المواد الأساسية والآليات والكوادر والتسهيلات والمساعدات التي تمكنها من القيام بواجباتها في خدمة المواطنين وضيوف الرحمن .

وقال عبادة إن الامانة حريصة على تهيئة البلديات الفرعية وذلك من خلال توجيهات معالي امين العاصمة المقدسه الدكتور اسامة بن فضل البار ، وحرصه على تطوير البلديات والتأكد من جاهزيتها ودعمها بالكوادر المتخصصة وكل ما تحتاجه من الاجهزة والآليات والتقنيات لتمكينها من أداء أفضل الخدمات .

مشيرا الى أن الامانة شكلت فريقا ضم مجموعة من المتخصصين للوقوف على احتياجات البلديات ومتابعة تطبيق وتنفيذ الاعمال المناطة بها وانجاز المعاملات والاعمال الميدانية .

وأكد المهندس مهاب عبادة بأن الأمانة حريصة على تتبع التنفيذ والتواجد في مختلف الميادين والمراكز ، لافتا إلى أن الأمانة تعمل على تقديم جميع التسهيلات لإنجاح هذه الخطط ، وذلك في ظل توجيهات معالي وزير الشؤن البلدية والقرويه المهندس عبداللطيف آل الشيخ وحرصه على كل ما من شأنه تطوير العمل البلدي وخدمة المواطنين وحجاج بيت الله الحرام .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/341236.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com