بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مصادرة (900) كيلو لحوم مذبوحة عشوائيا بمكة

طباعة مقالة

  0 333  

مصادرة (900) كيلو لحوم مذبوحة عشوائيا بمكة





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

تلقت بلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة بلاغا من عمليات الامانة عن وجود كميات من اللحوم غير الصالحة في أحد مطاعم المنطقة ، وعلى الفور وجهت البلدية فريقا الى الموقع للقيام بالإجراء اللازم حيال الموضوع .

وقال رئيس بلدية الشوقية الفرعية المهندس ممدوح بن محمد عراقي أنه بعد التفتيش على المطعم وفحص الأغذية، اتضح وجود عدد من العمالة المخالفة وكمية من اللحوم والدواجن والمواد الغذائية غير الصالحة ، إضافة إلى أن الموقع لا تتوافر به الاشتراطات الصحية ، وتم اغلاقه ومصادرة كامل الكميات الموجودة والتي بلغت حوالى(70) كيلو لحوم ودجاج مجهول المصدر وغير صالح للاستهلاك .

كما قام مراقبي البلدية بحملة على منطقة المسالخ بالكعكية ضبطو خلالها عدد من العمال المجهولين يقومون بالذبح بطرق عشوائية خارج المسلخ ، وتمت مصادرة ما يقارب من (900) كيلو لحوم معرضة للفساد .

وفي حملة مماثلة على حلقة الخضار رصد المراقبون العديد من المخالفات في بيع وتخزين الخضار والفواكه مع تعرضها لدرجات حرارة عالية ، وقد أسفرت تلك الحملة عن مصادرة (300) صندوق فاكهه فاسدة من الحلقه تم على الفور اتلافها بالطرق الصجية المتبعه .

وقد شارك في الحمله مجموعة من المراقبين هم : بدر الصاعدي وأحمد الزهراني وإسماعيل السهلي بإشراف مشرف مركز الحلقة شاكر العبدلي ،كما شارك ايضا معتصم الحربي والمراقب طارق زمزمي ووديع ركة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/341131.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com