بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“السويلم” في جمعيه الطائف الخيريه

طباعة مقالة

  0 237  

“السويلم” في جمعيه الطائف الخيريه





مكة الآن - عوض المالكي :

استقبلت جمعية الطائف الخيرية لذوي الاحتياجات الخاصة، سعادة الدكتور توفيق عبدالعزيز السويلم رئيس جمعية أواصر الخيرية ومدير دآر الخليج للبحوث والإستشارات ومدير مجموعة السويلم الاستشارية .. وكان في استقباله رئيس مجلس الإدارة الدكتور سعيد الزهراني .. ونائب رئيس مجلس الإدارة الدكتورخالد العسيري .. ومشرفة القسم النسائي البروفيسوره سميرة كردي .. ومشرفة العلاقات العامة والاعلام الاستاذة صالحة الجعيد .. ومدير الجمعية الاستاذ جميل السليماني وموظفي الجمعية .. وقد اشتمل برنامج الزيارة على ما يلي:
جولة على القسم الرجالي والنسائي .. والاطلاع على سير العمل في الجمعية .. تقديم عرض مرئي عن جمعية أواصر .. عقد اجتماع لتبادل الافكار والمشروعات وتقديم المقترحات والتوصيات ..
وذكر رئيس الجمعية أن الهدف من هذه الزيارة تبادل الخبرات والتعاون المشترك فيما يخص تنفيذ البرامج والخطط المشتركة وعقد اتفاقية تعاون لتطوير الجمعية.
كما ذكرت البروفيسوره / سميرة ان مثل هذه اللقاءات تثري العمل التطوعي وتساهم في وجود حراك يساهم في الوصول إلى رؤية مشتركة تدعم الجمعية من شتى النواحي المالية والاجتماعية والتنموية والإعلامية ..
كما أشاد الدكتور/ توفيق السويلم بما شاهده من برامج وفعاليات وانشطة تساهم في تخفيف العبء عن الاسرة والمجتمع .. وخاصة الجمعية في طور التأسيس ورحب بكل الاراء والاقترحات .. كما وجه دعوة لزيارة جمعية اواصر بالرياض والاطلاع عن كثب بما تقدمه هذه الجمعية من خدمات متنوعة .
كما رحب سعادته بزيارة دآر الخليج للبحوث والإستشارات للاستفادة مما يقدمه هذا المركز .. من خطط وبرامج وإستراتيجيات قد تكون عونا للجمعية في مسيرتها تجاه الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وأسرهم بصفة خاصة وأفراد المجتمع بصفة عامة .
وفي ختام اللقاء المبارك .. تم شكر الضيف الكريم وتبادل الهدايا والدروع التذكارية

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/341090.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com