بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بالصور..”زمزم” والورود في استقبال “ضيوف الملك” من أسر شهداء مصر

طباعة مقالة

  0 390  

"المدلج" ووسائل الإعلام السعودية والأجنبية يعيشون فرحتهم

بالصور..”زمزم” والورود في استقبال “ضيوف الملك” من أسر شهداء مصر





مكة الآن :

وصلت إلى مكة المكرمة مساء اليوم “الأحد” الدفعة الأولى من ضيوف خادم الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، وعددهم (291 ) حاجآ وحاجة من أسر شهداء الجيش والشرطة من دولة مصر الشقيقة ، والذين يستضيفهم برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين لتأدية فريضة الحج لعام ١٤٣٨ هـ .
وتمازجت مشاعر الإستقبال بماء زمزم والورود ، والدعوات وتكبيرات الحج ، في مشهد مهيب أثلج صدور الأشقاء وضاعف فرحة الوصول للـ”مشاعر”.
وكان في استقبال الضيوف لدى وصولهم إلى مقر الإستضافة بمكة المكرمة الأمين العام لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة، الأستاذ عبدالله بن مدلج المدلج ورؤساء اللجان العاملة بالبرنامج ، ووسائل الإعلام السعودية والأجنبية.

وأوضح “المدلج” أن اللجان العاملة في برنامج خادم الحرمين الشريفين قد أكملت كامل الاستعدادات لاستضافتهم في مقر سكنهم في مكة المكرمة وكذلك استعداداتها في المشاعر المقدسة وكذلك في المدينة المنورة .

وبدوره رحب المدلج بضيوف البرنامج متمنياً من الله تعالى أن يجعل إقامتهم في مكة المكرمة إقامة طيبه هانئة وأن يكملوا مناسك الحج والعمرة بيسر وأمان .

هذا وقد أعرب ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين من دولة مصر عن سعادتهم و شكرهم لخادم الحرمين الشريفين على ما قدم لهم، ويقدمه لخدمة المسلمين في العالم أجمع.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/340669.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com