بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

سعود القحطاني لـ “قذافي الخليج” : المرتزقة الذين أحطتهم حولك لن ينفعوك ولن ينفعك إلا الشعب القطري وأسرتك

طباعة مقالة

  0 147  

سعود القحطاني لـ “قذافي الخليج” : المرتزقة الذين أحطتهم حولك لن ينفعوك ولن ينفعك إلا الشعب القطري وأسرتك





مكة الآن _ الرياض :

قال المستشار في الديوان الملكي السعودي المشرف على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية سعود القحطاني أن أسرة آل ثاني أسرة كريمة ولا يضيرها أنها لا تنتسب للشيخ محمد بن عبد الوهاب.

وأكد القحطاني في سلسلة تغريدات على حسابه الرسمي في «تويتر» اليوم أن الشعور بالنقص لدى «قذافي الخليج» وعاق والده وتزويره للتاريخ والنسب لا ينطلي على أحد إلا في الواقع الإفتراضي الذي يعيشه.

وأوضح القحطاني في رسالته لقذافي الخليج أن المرتزقة الذين أحطتهم حولك لن ينفعوك ولن ينفعك إلا الشعب القطري الأصيل وأسرتك الكريمة ولكن من يرجو وفاءً من عاق والده ومدعي نسبه.

وقال القحطاني:«جنونك يا»قذافي الخليج«لا تمارسه علي فأنا دون نفسي، أما من هم أكبر مني من ولاة أمرنا وأمرك وتاج رأسك وزمام خشمك فأنت أذل وأحقر من أن تكون ندًا لهم».

واستذكر القحطاني جنون «قذافي الخليج» بقوله «في زياراتي للدوحة ٢٠١١-٢٠١٢، بقصد ثنيك عن جنونك وأنت بمجلسك باللباس العسكري المموه وأمامك شاشات للقنوات الفضائية تتوسطها الجزيرة، ما زلنا نتندر حتى اليوم على جنونك وأنت كل دقيقة ترفع السماعة وتتصل: قولوا لهم ينقلون المظاهرات من الشارع الفلاني إلى الشارع العلاني».

وأضاف القحطاني «ومازلت أذكر حين شاهدتك في مجلسك بذات»اللباس العسكري«وأنت ترفع السماعة وتوجه وتقول: اضربوا بالمنطقة الفلانية بالطيارات!، وبذات الجلسة تتكلم عن ليبيا وتقول: سأتصل بالقوات الخاصة القطرية وأعطيهم أمر بالقبض على فلان واقتحام المكان الفلاني».

وذكر القحطاني «مازلت أذكر كذبك بعدها حين حضرت ذليلًا كسيرًا لدى الكبار وأنت تحلف وتقسم أن لا دور لك بالثورات وانك لا تدعم الإخوان، ذاكرة قطط أم جنون فعلي».

وتابع «مازلت أذكر انهيارك بشهادة الحمد الثاني وأنت تطلب استراحة من الكبار بادعاء وعكة صحية تعكس حجم»الضغط«الذي أصابك من الموقف».

وأشار القحطاني إلى أن المراجل لا تشترى بالمال والمؤامرات والخسة وتزوير التاريخ يا «قذافي الخليج»، مضيفاً «إن زدت زدنا، ومسرحية تنازلك عن الحكم سأذكرها قريبًا بالتفصيل فتجهز».

و أكد القحطاني، أن الشعب السعودي دمر مؤامرات تنظيم الحمدين المستمرة منذ 21 عامًا في ساعات.

وكتب القحطاني في تغريدات له عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “قذافي الخليج ظن أن سكوتنا عن مؤامراته والأوامر بعدم الرد عليهم بسبب ضعفنا.. الشعب السعودي كان ينتظر موقفًا رسميًّا فدمر بساعات مؤامرات ٢١ سنة”.

وتابع المستشار سعود القحطاني: “حفظ الله سلمان الحزم ومحمد العزم للشعب والوطن والأمة.. وحفظ الله الأسود أبناء الأسود الشعب السعودي الصخرة التي تتحطم عليها المؤامرات والدسائس”.

وأردف في تغريدة أخرى: “كل سعودي يعلم أن الشعب القطري الأصيل لا يرضى ما حصل من تنظيم الحمدين؛ فهم أهلنا وعزوتنا وأقاربنا، ونحن لهم محزم وذخر.. ولن تنجح محاولات التفريق”.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/340636.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com