بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

إنطلاق أعمال اللجان الإعلامية لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين

طباعة مقالة

  0 405  

"المدلج" اجتمع بالعاملين وشدد على سياسة العمل الميداني

إنطلاق أعمال اللجان الإعلامية لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين





مكة الآن :

اجتمع الأمين العام لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة عبدالله بن مدلج المدلج ، ونائبه الدكتور زيد الدكان باللجان الإعلامية الفرعية في البرنامج العام وبرامج ذوي شهداء فلسطين وأسر شهداء الشرطة واللجيش المصري ، وكذلك حجاج أسر شهداء الجيش السوداني المشارك بعاصفة الحزم وإعادة الأمل ، قبل ساعات من وصول أول دفعة للضيوف ، وتم التأكيد على الخطوط العريضة لسياسة العمل المتبعة في ميدان الحج.
وقال “المدلج” في بداية الإجتماع الهدف الأسمى من برنامج الإستضافة والذي ينشده والدنا الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-هو تمكين هؤلاء الضيوف لآداء نسكهم بيسر وسهولة ، وتقديم أجود خدمات الضيافة ، وعكس صورة إيجابية للمملكة أمام العالم ، وأيضآ صناعة أثرآ جيدآ في نفوسهم.
وتابع ، شكلنا لجان إعلامية متخصصة من منطلق حاجة البرنامج إلى وسيلة للتواصل السريع مع جميع وسائل الإعلام الداخلي والخارجي ، ورصد تنقلات الضيوف بين مكة المكرمة والمشاعر المقدسة في أي وقت ، ومتابعة الأخبار والأنشطة التي تقيمها لجان البرنامج للضيوف.
وأضاف قائلا ” حرصاً منا على تفعيل الجانب الإعلامي وُجدت اللجنة الإعلامية ، وهي عبارة عن استجابة لاحتياج عملي يواجه الكم الهائل من ما يقدمه برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للحج والعمره من خدمات للضيوف. وحتى تتأكد اللجنة من فعالية وجودها أصبح من الأهمية وضع أهداف أساسية خاصة تساعدها على الإقرار بضرورة إنشاء اللجنة.
وحث الأمين العام لبرنامج خادم الحرمين الشريفين اللجان الاعلامية على التميز والدقة في نقل الأخبار ، كما أوصى بتسهيل وصول وسائل الإعلام المختلفة إلى ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين لتغطية البرنامج والبقاء على قنوات الاتصال المفتوحة مع جميع وسائل الإعلام ، وتقديم المستجدات وتغطيات الأنشطة المصاحبة للبرنامج.
وأكد “المدلج” على أهمية التوثيق الإعلامي والتواجد المستمر في جميع المناسبات والندوات التي تقام خلال موسم الحج ، وتوفير خدمات التصوير الفوتوغرافي لأنشطة البرنامج .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/340068.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com