بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

فلامنجو مول يحتفي بانطلاق فعالية “ليالي العيد”

طباعة مقالة

  0 183  

بحضور ورعاية الجاسر مدير الثقافة والفنون بجدة

فلامنجو مول يحتفي بانطلاق فعالية “ليالي العيد”





مكة الان_عبدالرحمن برقاوي

افتتح الدكتور عمر بن محمد الجاسر مدير جمعية الثقافة والفنون بمدينة جدة، مساء امس الجمعة، فعالية ومعرض “ليالي العيد”، في فلامنجو مول ، بمشاركة جماهيرية غفيرة حضرت هذا الافتتاح المميز .

حيث تجول الجاسر مع مجموعة من الإعلاميين على العارضين والعارضات المتواجدين والمشاركين في هذه الفعالية وتمنى لهم التوفيق والسداد وأثنى على الصورة الحضارية والأسلوب الراقي الذي ينهجه العارضين في عرض منتجاتهم ثم تجول في الركن التشكيلي وما يعرضونه الفنانين من ابداعات مميزة في الفن التشكيلي ليختتم جولته بين اهازيج الفن الشعبي والفلكلور الرائع الذي كانت تقوده احدى الفرق الشعبية السعودية لتغوص في أرقي الفنون وتبدع في عرضه ونجحوا في استقطاب الجاسر ومشاركته لهم وتقديم بعض النصائح والتوجيهات المفيدة لهم.

وأكدت مديرة الجهة المنظمة الأستاذة هدى الحربي أن الفعالية مستمرة لمدة عشرين يوم يتخللها المزيد من الفقرات والجوائز والمسابقات الشيقة، وسيخصص المسرح لعرض مواهب شبابية لمساعدتهم اعلامياً وتوجيههم التوجيه الأفضل فيما يقدموه.

وأضافت “الحربي” أن الفعالية تستهدف دعم وترويج الأنشطة السياحية، والصناعات اليدوية والتراثية، بمختلف أرجاء المملكة، وفتح آفاق جديدة أمام الأسر المنتجة، وأصحاب المشاريع الصغيرة؛ لترويج منتجاتهم وإتاحتها للجمهور دون وسيط، وإيجاد مجالات للتنافس وتلاقح الخبرات، فضلاً عن الترفيه للكبار والصغار.

وتوقعت أن يستقطب المعرض أكثر من 20 ألف زائر؛ للتعرف على فعالياته والمنتجات المقدمة، مشيرةً إلى أنه في يوم الافتتاح استقبل أكثر من 3000 زائر حيث أن هناك جهات راعية وداعمه ومعلنة لنا بكل تميز مثل هيئة الترفيه وجمعية الثقافة والفنون بالإضافة لبعض الصحف الإلكترونية ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/339211.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com