بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

إدارة النظافة برئاسة الحرمين ومجموعة بن لادن يناقشان خطة عمل حج هذا العام

طباعة مقالة

  0 295  

إدارة النظافة برئاسة الحرمين ومجموعة بن لادن يناقشان خطة عمل حج هذا العام





مكة الآن :

عقد مدير إدارة النظافة والفرش بالمسجد الحرام سعادة المهندس محمد الوقداني اجتماعاً مع عدد من منسوبي مجموعة بن لادن السعودية وتم خلال هذا الاجتماع مناقشة خطة العمل خلال موسم الحج لهذا العام, ومناقشة بعض الأعمال المتعلقة بخدمات النظافة في المسجد الحرام واستعراض ما تم إنجازه من أعمال وبعض الصعوبات والعوائق التي تواجهها الإدارة وإيجاد الحلول المناسبة لها .
وأضاف سعادة المهندس محمد بن سليمان الوقداني أن العمل يتم بالتخطيط السليم المبني على رؤية واضحة تقيّم الواقع وتستشرف المستقبل بما يحقق تطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله – في العناية بما يقدم بالحرمين الشريفين من خدمات، ويأتي هذا الاجتماع سعياً لتطوير منظومة العمل الميداني خلال موسم الحج لهذا العام .
واختتم الوقداني بتقديم شكره لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ومعالي نائبه لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم لحرصهما على توفير أفضل الخدمات للحرمين الشريفين وقاصديهما.
وقد حضر الاجتماع كل من سعادة مدير إدارة النظافة والفرش بالمسجد الحرام المهندس محمد بن سليمان الوقداني و الاستشاري زهير فايز وعدد من منسوبي قسم الصيانة بالإضافة إلى أعضاء مجموعة بن لادن للتشغيل والصيانة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/339077.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com