بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

نسائية “زمزم” تنقل تجربة الجمعية في الجودة والاستدامة إلى 28 جهة خيرية

طباعة مقالة

  0 211  

بمشاركة ٤٣ قيادية في العمل الخيري

نسائية “زمزم” تنقل تجربة الجمعية في الجودة والاستدامة إلى 28 جهة خيرية





مكة الآن :

استعرضت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية تجربتها في الجودة والاستدامة خلال لقاء استضافته الإدارة النسائية وحظي بمشاركة 43 قيادية في القطاع الخيري يمثلون ٢٨ جهة خيرية بجدة.
وأوضح مساعد المدير العام للجمعية المتحدث الرسمي الأستاذ فهد بن محمد الزهراني بأن اللقاء استعرض استراتيجيات الجمعية التي تتوافق مع رؤية المملكة 2030 وتجربتها في الجودة والاستدامة واعتماد الشفافية في الأداء وآليات التحسين.
وبيّن الزهراني بأن اللقاء تناول رحلة جمعية زمزم في تطبيق نظام الجودة الإدارية وتحقيق الاستدامة، وسعيها الدائم للتحسين المستمر لنظام الجودة وتطبيق أفضل الممارسات العالمية في القطاع الخيري، والتزامها بأسس الجودة ومعاييرها بما يكفل تحقيق رضا المستفيدين وتقديم الخدمات والمنتجات التي تحقق طموحاتهم ورغباتهم.
وأشار الزهراني إلى أن اللقاء تناول مساهمة الجمعية في نشر ثقافة الجودة على المستويين الداخلي والخارجي من خلال التوعية بالجودة والمشاركة في الملتقيات وطرح تجربة زمزم في تطبيق نظام إدارة الجودة، فضلاً عن استنساخ تجربتها في بناء منظومة الجودة والتزامها بمبدأ الشفافية من خلال إصدار تقارير التنمية المستدامة، كما هدف اللقاء إلى مزيد من التعارف و السعي لتوسيع مجالات التعاون بين الإدارات والأقسام النسائية في القطاع الثالث وتظافر جهودها في سبيل الرقي بالعمل الخيري النسائي.
وأكد الزهراني سعي الجمعية للاستمرار في اتباع نظم الجودة والاستدامة والاستمرار في تحسين مستوى أداء الجمعية، مشيراً إلى أن هذه المفاهيم تسهم في دفع القطاع الخيري نحو تحقيق مستقبل مستدام بإذن الله.
يُشار إلى أن جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية بمنطقة مكة المكرمة وضعت لنفسها رؤية أن تكون النموذج الرائد المرجعي والملهم في صناعة وقيادة العمل الصحي الخيري المستدام والمتكامل.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/338517.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com