بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جمعية “نتدبره” تختتم برنامج الصفوة الخامس وتحتفي بـ “٢٠” حافظًا للقرآن هذا العام

طباعة مقالة

  0 138  

جمعية “نتدبره” تختتم برنامج الصفوة الخامس وتحتفي بـ “٢٠” حافظًا للقرآن هذا العام





مكة الآن - الليث :

رعى رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة مكة المكرمة الدكتور أحمد بن موسى السهلي، الحفل الختامي لبرنامج الصفوة الصيفي الخامس، وتكريم الطلاب “٢٠” طالبًا حافظًا لكتاب الله ـ تعالى ـ هذا العام، والذي أقامته جمعية “نتدبره” لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الليث في محافظة الطائف.
وبدأ الحفل بآيات كريمة تلاها أحد الطلاب المحتفى بهم، بعدها انطلقت مسيرة الطلاب الحافظين هذا العام وسط تحية من جميع الحضور، كما اشتمل الحفل على نماذج من تلاوات بعض طلاب الجمعية.
بدوره ثمّن رئيس مجلس إدارة جمعية “نتدبره” لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الليث الشيخ أحمد بن عبدالله المهداوي في كلمته، الحضور الكبير للحفل من أصحاب المعالي والفضيلة، والذي يأتي استشعارًا منهم بالدور الكبير الذي تقوم به جمعية “نتدبره” في تعلم وتعليم القرآن الكريم ؛ حفظًا وتلاوةً وتدبرًا.
كما أشاد “المهداوي” بحجم العطاء والعمل الكبير الذي أداه القائمون على برنامج الصفوة الخامس على مدى “40” يومًا من الإشراف والتعليم المباشر لأكثر من “70” طالبًا، مقدرًا الدور الكبير لإدارة الجمعية بقيادة حسن بن أبوبكر البركاتي، وكافة العاملين بها، على تسهيلهم كافة العقبات لنجاح البرنامج .
وقدم شكره لكل من ساهم في إنجاح البرنامج بماله ودعائه ومتابعته.
من جهته أكد المدير التنفيذي للبرنامج حسن بن أحمد الحاتمي، على النتائج المثمرة من البرنامج، والتي تحققت بإقامة حلقات خاصة بالضبط والإتقان لحفظة كتاب الله، كما تمكن الطلاب خلال البرنامج من مراجعة القرآن الكريم عدة مرات، بالإضافة إلى التحاقهم بعدد من البرامج الإثرائية والتطويرية، التي تزرع القيم، وتنمي المهارات، مشيدًا في الوقت نفسه بحجم الانضباط والالتزام الذي ظهر به الطلاب خلال “40” يومًا مدة تنفيذ البرنامج.
وفي كلمته في الحفل ، أوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة مكة المكرمة الدكتور أحمد بن موسى السهلي، أن خدمة كتاب الله ـ تعالى ـ من أجل الأعمال وأفضلها، معربًا عن تقديره للجهود الكبيرة التي تبذلها جمعية “نتدبره” في مواجهة التحديات والصعوبات وتخطيها من أجل تقديم خدمة تليق بطلاب حلقات التحفيظ.
وأكد “السهلي” أن جمعية “نتدبره” لتحفيظ القرآن الكريم من أوائل الجمعيات الخيرية على مستوى المملكة المحققة لشهادة ISO 9001:2015 في الجودة الشاملة، والتي تعكس حجم العمل المؤسسي فيها، الرامي إلى تحقيق نتائج مستقبلية ناجحة.
يذكر أن الحفل الذي أقيم في مقر جمعية “فرقان” لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الطائف، كان قد شهد حضور عضو هيئة كبار العلماء معالي الدكتور أحمد بن علي مباركي، وعضو المجلس الاستشاري لجمعية “نتدبره” الدكتور سليمان الصادق البيرة، وعدد من أصحاب الفضيلة، وأعضاء مجلس إدارة “جمعية نتدبره”، وأولياء أمور الطلاب.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/337648.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com