بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الأمير فيصل بن خالد يتكفل بإقامة مبنى لفرع لجمعية واجب بمنطقة عسير

طباعة مقالة

  0 162  

العويس : استقبال وتكريم سموه دعم للجمعية وذوي الشهداء

الأمير فيصل بن خالد يتكفل بإقامة مبنى لفرع لجمعية واجب بمنطقة عسير





مكة الآن ـ حمد الجمهور :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة صباح اليوم الأربعاء رئيس مجلس إدارة جمعية ذوي الشهداء ( واجب ) الأستاذ سعود بن محمد العويس و نائب رئيس الجمعية د. أروى اليماني والمدير التنفيذي للجمعية إبراهيم البرغش .

وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير منطقة عسير برئيس الجمعية ومرافقيه مؤكدا أهمية العمل الإنساني والوطني الذي تقوم به الجمعية في خدمة ذوي الشهداء .

وبين سموه الكريم أن حكومة المملكة تبذل الغالي والنفيس في سبيل العمل المتواصل والجدي لرعاية كافة أبناء الشهداء وتحقيق المتطلبات الأساسية لهم لضمان الحياة الكريمة .

وأعلن سموه عن تكفله بإقامة مبنى لفرع للجمعية بمنطقة عسير لخدمة أسر الشهداء ودعما للجمعية في مسيرتها المباركة لرعاية ذوي الشهداء .

بدوره رفع رئيس مجلس إدارة جمعية ذوي الشهداء ( واجب ) الأستاذ سعود بن محمد العويس الشكر الجزيل لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله وسمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وفقه الله على ما تقدمه من دعم لرعاية أبناء الشهداء وأسرهم والموافقة بإنشاء الجمعية لتنطلق بخدمة اسر الشهداء ورعايتهم والتواصل معهم في تحقيق متطلباتهم الحياتية .

وأثنى العويس على المبادرة التي تكفل بها أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز.

وقال العويس في تصريح صحفي عقب اللقاء إننا لم نستغرب حسن استقبال وتكريم سمو أمير منطقة عسير الذي أثلج صدورنا بكلماته الترحيبية والتشجيعية لنا حيث أشاد بأهمية دور الجمعية وتكفل بمقر للجمعية بعسير فالمنطقة يوجد فيها من اسر الشهداء الذين هم بحاجة للرعاية والمساندة .

وزاد العويس الأمير فيصل أمير محبوب عمل في خدمة قيادته ووطنه ومواطنيه بكل إخلاص وتفان وسموه أبن الملك خالد بن عبدالعزيز يرحمه الله الذي كانت له بصمات راسخة في نهضة الوطن .

وأضاف العويس أن أمير المنطقة اخبرنا بأنه سيوجه أعيان ورجال الأعمال بالمنطقة لدعم الجمعية لما تقوم به من دور مهم لخدمة ذوي الشهداء .

بدورها قالت نائب رئيس الجمعية د. أروى اليماني تعليقا على دعم سمو أمير منطقة عسير لا نستغرب ما قام به هذا الأمير النبيل وهو من نسل الملوك الذين خدموا الدين والوطن وبذلوا الغالي والنفيس في سبيل تطور المملكة وتقدمها في شتى المجالات .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/337465.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com