بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

ثلاث مجموعات نارية تضعها قرعة بطولة الترجي 10

طباعة مقالة

  0 176  

ثلاث مجموعات نارية تضعها قرعة بطولة الترجي 10





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

أجريت مساء امس الإثنين بفندق البحيرة بأبها قرعة بطولة الترجي 10 أول بطولة رسمية تحت مظلة رابطة فرق أحياء عسير على كأس سمو نائب أمير منطقة عسير وشعارها ” رؤية وطن وطموح شباب ” بمشاركة 12 فريقا 8 منها ضمن رابطة فرق أحياء عسير بالإضافة إلى 4 فرق من أبطال رابطة جازان ويرعاها طبيا نادي الهلال السعودي عبر إدارة المسؤولية الإجتماعية بالنادي وفريق نادي الهلال التطوعي بعسير ، وشهدت القرعة حضور الشيخ محمد بن سعيد أبو ملحة والشيخ عبدالله الضبعان والشيخ عبدالله حجاب البراق ونائب رئيس رابطة أحياء عسير مبارك بن شاهر والمدير التنفيذي للجنة التنمية الإجتماعية بحي الموظفين وعدد من رؤساء تحرير الصحف والإعلاميين .

تم توزيع الفرق على 3 مجموعات يتأهل متصدر ووصيف كل منها بالإضافة إلى أفضل فريقين من أصحاب المركز الثالث إلى الدور ربع النهائي .

وجاء في المجموعة الأولى فريق البراق من الشقيق يرافقه إتحاد الرايات والوطن وصقور القاعدة ، فيما جمعت الثانية منظم البطولة فريق الترجي بالجزائر من محافظة الدرب والرياض والتعاون من أبها ، وحل في الثالثة من جازان الإتفاق الشرقي بمحافظة أبو عريش والقمة بمحافظة العارضة ومن عسير حجلاء ومملكة أبها .

تخلل مراسم القرعة شرح عن رابطة فرق الأحياء وأهدافها وآلية عملها كجهة إختصاص رسمية للإشراف على بطولات الأحياء ، كذلك عرض مرئي عن مميزات بطولة الترجي وأهدافها الرياضية والإجتماعية والثقافية والتوعوية .

البطولة يرعاها مصنع حديد الوطن ومعهد تعلم الحياة وبطاقة عضوية 2 لايف ، كذلك شركة عبدالهادي القحطاني وأولاده لصناعة المرطبات .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/337385.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com