بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

رسالة أمنية تحذيرية للحجاج المخالفين والناقلين غير النظاميين

طباعة مقالة

  0 144  

رسالة أمنية تحذيرية للحجاج المخالفين والناقلين غير النظاميين





مكة الآن _ متابعات :

حذر مدير شرطة منطقة مكة المكرمة، اللواء سعيد القرني، الحجاج المخالفين والناقلين غير النظاميين، مؤكدًا أنه لا تساهل معهم، وتنتظرهم عقوبات رادعة، خلال موسم الحج المقبل.

وقال اللواء القرني، إنه تم البدء في تطبيق الخطة الأمنية لموسم الحج، عبر انطلاق مراكز المنع الموزعة على محيط منطقة مكة المكرمة، في 4 مناطق رئيسية، تضم كل منها عدة مراكز أمنية تغطي المواقيت، ومداخل العاصمة المقدسة، والطرق المؤدية إليها، بالإضافة إلى المراكز الدائمة والموسمية التي تساند مراكز الضبط الأمني.

وأوضح اللواء القرني أنه تم تجهيز الطوق الأمني في الأحياء المؤدية إلى المشاعر المقدسة؛ لمنع تسرب الحجاج المخالفين، وتجاوزهم هذه النقاط التي تم اختيارها بعناية، وتعزيزها بالدوريات السرية والرسمية، بحسب ما نقلته عنه صحيفة “المدينة”، الاثنين (7 أغسطس 2017).

ونبه اللواء القرني إلى أن قيادة مراكز الضبط الأمني للعاصمة المقدسة، تعمل على مدار الساعة؛ لرصد ومتابعة المخالفين من الحجاج والناقلين، سواء مواطنين، أو مقيمين، مضيفًا: “لسنا حريصين على مخالفة الناس، لكننا حريصون على تطبيق النظام، والتعليمات؛ حفاظا على أمن وسلامة الحاج النظامي”.

وشدد على أن العقوبات الرادعة بانتظار جميع الناقلين غير النظاميين الذين سيتم حجز مركباتهم، وإحالتهم إلى اللجنة الإدارية بمركز الخدمات الأمنية بالشميسي، لتطبيق النظام بحقهم، وفق لوائح وأنظمة المديرية العامة للجوازات.

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/337026.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com