بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

حجاج تركيا تكشف تفاصيل تسليم مواقع منى لـ75 عضوا ميدانياً

طباعة مقالة

  0 194  

خلال ورشة نظمها قطاع المشاعر والطوارئ

حجاج تركيا تكشف تفاصيل تسليم مواقع منى لـ75 عضوا ميدانياً





مكة الان _ عبدالوهاب شلبي

نظم قطاع المشاعر والطوارئ بمؤسسة مطوفي حجاج تركيا ومسلمي أوروبا وأمريكا وأستراليا، ورشة عمل للكشف عن آلية جديدة لاستلام وتسليم مواقع مشعر منى، في قاعة الشيخ جعفر جمل الليل بمقر المؤسسة .

وشارك في الورشة 75 عضواَ من أعضاء مكاتب الخدمة الميدانية، حيث قدم وهيب محمد حسين من القطاع .، شرح مفصل عن آلية تطبيق الخدمة، سعياً للارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها المؤسسة لضيوف بيت الله .

وأكد زهير شاكر، عضو مجلس إدارة مؤسسة مطوفي حجاج تركيا ومسلمي أوروبا وأمريكا وأستراليا ورئيس قطاع المشاعر والطوارئ، أن الورشة التدريبية تأتي ضمن سلسة من البرامج التدريبية التي يتم ينفذها القطاع خلال موسم حج هذا العام 1438هـ .

واشار إلى أن القطاع يسعى إلى رفع كفاءة المكاتب الخدمة الميدانية، وتطوير العمل لكافة منسوبي المؤسسة، في مجال خدمة وراحة الحجاج، بالإضافة إلى حرصه ابتكار وتطوير كل ما يساهم في تسهيل وتيسير شعيرة الحج على ضيوف بيت الله .

ونوه إلى اتجاه القطاع لاستغلال الخبرات التدريبية داخل وخارج المؤسسة في مجال الـتدريب والتطوير، بالإضافة إلى الاعتماد على المشاركة مع جهات ذات الاختصاص .

وأشاد بالدعم الذي يجده قطاع المشاعر والطوارئ في المؤسسة من طارق عنقاوي، رئيس مؤسسة مطوفي حجاج تركيا ومسلمي أوروبا وأمريكا وأستراليا، ونائبه أسامة زواوي، للخروج بالمخرجات التدريبة التخصصية في الجوانب الفنية وغيرها، لخلق كفاءات مستقبلية تخدم المؤسسة .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/336995.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com