بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

قاتل عضو “هيئة الأمر بالمعروف” يمثل جريمته في مسرح الجريمة.. ويكشف تفاصيلها

طباعة مقالة

  0 101  

قاتل عضو “هيئة الأمر بالمعروف” يمثل جريمته في مسرح الجريمة.. ويكشف تفاصيلها





مكة الآن _ متابعات :

ذكرت مصادر أن الجاني الذي قتل عضو هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة رياض الخبراء بالقصيم، وأحرق جثته، صادق على اعترافاته، ومثل جريمته بمسرح الجريمة أمس الجمعة.

وأشارت المصادر، وفقاً لـصحيفة “عكاظ”، إلى أن الجاني البالغ من العمر 17 عاماً، وتربطه صلة قرابة بالمجني عليه، أطلق النار على القتيل أثناء نومه، وافتعل حريقاً في الملحق لإخفاء جريمته، وأقفل الملحق من الخارج حتى لا يستطيع أحد الدخول وإطفاء النيران، فتتشوه الجثة وتضيع معالم الجريمة.

وبيّنت أن الجيران حينما تنبهوا للحريق طرقوا باب المنزل، إلا أن الأسرة لم تتمكن من الوصول بسرعة إلى مكان الحريق، نظراً لأن الجاني أغلق باب المنزل المفتوح على الملحق، ولم يتمكنوا من إخراج الجثة من الملحق، إلا بعد وصول الدفاع المدني، وعلى الرغم من التأخير إلا أن النار لم تلتهم كامل جسد المجني عليه، واستطاع الأطباء اكتشاف موته بالرصاص.

وأكدت المصادر أن الجاني اختفى في أيام العزاء، وكان هناك تكتم على غيابه، في الوقت الذي كان التحقيق يجري مع كل من له صلة بالقتيل.

ولفتت إلى أن الجاني طالب منتظم في دراسته، ونجح في الصف الأول الثانوي وانتقل للثاني، ولم يلاحظ عليه أحد في مدرسته أي سلوك عدواني.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/336758.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com