بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الشؤون الإسلامية تختتم برنامج “مهارات التأثير”

طباعة مقالة

  0 124  

استهدف تطوير مهارات الموظفين بما يطور رسالة الوزارة في خدمة العمل الإسلامي

الشؤون الإسلامية تختتم برنامج “مهارات التأثير”





مكة الان _ عبدالوهاب شلبي

اختتمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بالإدارة العامة للموارد البشرية البرنامج التدريبي في مهارات التأثير ، والذي شارك فيه خمسون موظفاً من مختلف الوكالات والإدارات في الوزارة ، إضافة إلى الأمانة العامة للتوعية الإسلامية في الحج والعمرة والزيارة ، والأمانة العامة لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف .

وقد أستهل حفل ختام البرنامج بكلمة المشرف العام على الإدارة العامة للموارد البشرية بالوزارة الأستاذ خالد بن إبراهيم المرشود ، أكد خلالها أهمية ترجمة هذه البرامج إلى واقع عملي تطبيقي للرفع من منسوبي الخدمات المقدمة للمستفيدين من خدمات الوزارة .

وأضاف أن الوزارة تسعى من خلال هذه البرامج إلى تطوير الأداء في مختلف قطاعات الوزارة لإيصال رسالة الوزارة المتمثلة في خدمة العمل الإسلامي ، والنهوض به في مختلف مجالاته عبر الكوادر الوطنية المتميزة .

وأوضح المرشود أن هذه البرامج تحظى بدعم ومساندة من معالي الوزير الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ، الذي يؤكد دائماً على أهمية تطوير العمل بتطوير مهارات القائمين عليه ، وصقل قدراتهم بما يحقق الرسالة والأهداف المرجوة .

وطالب الأستاذ خالد المرشود ــ في ختام كلمته ــ الجميع بالعمل الجاد والمثمر في تحقيق أهداف الوزارة من إقامة هذه البرامج التدريبية ، ونقلها على أرض الواقع تحقيقاً لرؤية المملكة (2030) ، ومواكبة برنامج التحول الوطني (2020) .

إثر ذلك سلم المشرف العام على الإدارة العامة للموارد البشرية شهادات إتمام البرنامج للمشاركين ، والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/336423.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com