بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

ذوي الاحتياجات الخاصة يحيون فعاليات خالدية الطائف بحضورهم اللافت

طباعة مقالة

  0 187  

المركز الإعلامي يستقبلهم بالتكريم

ذوي الاحتياجات الخاصة يحيون فعاليات خالدية الطائف بحضورهم اللافت





مكة الآن - عوض المالكي :

سطر ذوي الاحتياجات الخاصة حضوراً ملفتاً لفعاليات مهرجان صيف الطائف أحلى وأحلى ٣٨ بخيمة التسوق بالخالدية الذي تنظمه مؤسسة الأمير عبدالله بن ناصر آل سعود لتنظيم وإقامة المعارض مبدين سعادتهم بما شاهدوه من عروض مسرحية ومسابقات ثقافية وعروض السيرك .

وتفاجأ منسوبو المركز الإعلامي بزيارة للشاب وليد القثامي أحد ذوي الاحتياجات الخاصة ممن يعاني البكم منذ الصغر حيث شكر القائمين على المهرجان على جهودهم وما قدموه لذوي الاحتياجات الخاصة من خدمات ووجه رسالة شكر لسمو الأمير عبدالله بن ناصر آل سعود وطبع قبلة محبة على صورة سموه بالمركز الإعلامي ووعد بتكرار الزيارة مرة أخرى .

كما قدم الشاب مقرن الحارثي أحد ذوي الاحتياجات الخاصة إحدى الرقصات مع عضو فرقة نجومكم الملقب ببهلول وسط تشجيع من الجمهور الزائر للفعالية وسلم له المركز الإعلامي ممثلاً بنائب مدير المركز الإعلامي سلطان الثبيتي هدية تقديرية على حضوره ، ليتقدم الحارثي بشكر الأمير عبدالله بن ناصر آل سعود على ما قدمه من خدمات جليلة لذوي الاحتياجات الخاصة .

من جهة اخرى تسلمت الفتاة أماني الروقي إحدى ذوي الاحتياجات الخاصة هدية تذكارية من مدير المركز الإعلامي عواض الحارثي وشكرها على حضورها للاستمتاع بفعاليات المهرجان وقضاء أوقات سعيدة وسأل الله لها الشفاء العاجل وأن يمتعها بالصحة والعافية ، مثمناً في الوقت نفسه حرص صاحب السمو الأمير عبدالله بن ناصر آل سعود على دعم هذه الفئات الغالية علينا جميعاً. موجهاً بتسهيل جميع الإمكانيات والخدمات لهم ضمن الشركة المجتمعية .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/335101.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com