بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

السجن 10 سنوات لمواطن أيد “داعش” واستعد لتنفيذ عملية تفجيرية

طباعة مقالة

  0 153  

السجن 10 سنوات لمواطن أيد “داعش” واستعد لتنفيذ عملية تفجيرية





مكة الآن _ متابعات :

أدانت المحكمة الجزائية المتخصصة، مواطنًا بالسجن 10 سنوات لسفره إلى سوريا والتحاقه بتنظيم “داعش” الإرهابي، واستعداده لتنفيذ عملية انتحارية هناك.

وأصدر القاضي حكمه الابتدائي بثبوت إدانة مواطن بتأييده تنظيم “داعش” الإرهابي وأفعاله، وشروعه في السفر إلى موطن الصراع في سوريا للانضمام إلى التنظيم واستعداده لتنفيذ عملية انتحارية هناك، بجانب إعداده وإرساله وتخزينه ما من شأنه المساس بالنظام العام بكتابته عددًا من التغريدات في “تويتر”، تتضمن سب ولاة الأمر، وتأييد تنظيم “داعش” وأعماله الإرهابية ضد الوطن وأجهزته، ومبايعة زعيم التنظيم الإرهابي.

كما أدين بمتابعته عددًا من المعرفات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ممن هم على شاكلته، وتواصله مع اثنين من المنحرفين فكريًّا عبر تلك المواقع، واستقباله منهم رسائل تحث على الالتحاق بذلك التنظيم الإرهابي، وتعاطيه الحشيش المخدر والحبوب المحظورة.

وقرر القاضي تعزيز المدان على ما ثبت بحقه بالسجن 10 سنوات اعتبارًا من تاريخ إيقافه على ذمة هذه القضية، ومصادرة الجوال المضبوط بحوزته، وإغلاق حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ومنعه من الكتابة في ذلك الموقع بعد خروجه من السجن 5 سنوات، وجلده 70 جلدة دفعة واحدة لقاء شبهة تعاطي الحشيش المخدر، ومنعه من السفر خارج المملكة 10 سنوات بعد خروجه من السجن.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/334994.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com