بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جائزة كتنة للتفوق والابداع العلمي تكرم 84 متفوقاً و متفوقةً في دورتها الرابعة

طباعة مقالة

  1 333  

بينهم حفظة القران الكريم

جائزة كتنة للتفوق والابداع العلمي تكرم 84 متفوقاً و متفوقةً في دورتها الرابعة





مكة الآن- عبدالمحسن السعد:

كرمت جائزة كتنة للتفوق و الإبداع العلمي في دورتها الرابعة 1438هـ مساء أمس 84 متفوقاً ومتفوقةً من مختلف المراحل التعليمية، أثناء الاحتفال بهم في قرية البلاهدة أهالي وادي كتنة بني الحارث بمحافظة ميسان جنوب الطائف وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم ألقى رئيس مجلس الجائزة الأستاذ قليل بن محمد البلاهدي كلمة رحب فيها بضيوف الجائزة من كافة أبناء القرى والأهالي حضور حفل الجائزة وأكد في كلمته أن الجائزة تهدف لتشجيع أبناء و بنات كتنة للوصول إلى أعلى المستويات في كافة مجالات المعرفة وقدم التهنئة للمكرمين وأولياء أمورهم.

فيما أثنى ضيف شرف الجائزة الاستاذ نايف العبادي الحارثي شيخ قبيلة العبدة في كلمته على الجائزة و القائمين عليها ،مبيناً بأن مثل هذه الجوائز كفيلة بتحفيز الدراسين والدارسات إلى الوصول إلى أعلى مراتب التفوق والإبداع متسلحين بالعلم والمعرفة.

من جهته أكد الدكتور سعود بن عبدالجبار البلاهدي نائب رئيس مجلس الجائزة كلمة توجيهيه استعرض فيها محفزات النجاح و التفوق و العوامل التي تحقق التميز و دور الاسرة في ذلك كما قدم الشكر للداعمين للجائزة.

وأوضح أمين عام الجائزة عبدالمحسن بن سعد البلاهدي الحارثي في كلمته بأن الجائزة في دورتها الرابعة هذا العام تحتفل بتكريم 84 متفوقاً و متفوقة من المرحلة الابتدائية حتى مرحلة البكالوريوس بالإضافة لمن أتم حفظ خسمة أجزاء من القرآن الكريم أو أكثر.

كما استعرض أمين الجائزة شروط الجائزة للعام القادم وفي ختام كلمته قدم شكره للمولى عز وجل على أن وفق القائمين على الجائزة لما يقومون به من جهود ، كما رفع الشكر لولاة الأمر حفظهم الله على ما يحظى به التعليم من عناية و اهتمام

ثم ألقى شيخ قبيلة البلاهدة أهالي قرى وادي كتنة بني الحارث الشيخ عواض بن عايض البلاهدي كلمة قدم فيها التهنئة للجميع بحلول عيد الفطر المبارك ورفع التهنئة للقيادة الرشيدة سائلاً الله أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن و الأمان و الرخاء و الاستقرار كما تقدم بالشكر و التقدير لأبناء كتنة التربويين على إقامة الجائزة التي ستشجع أبناء و بنات كتنة للتفوق في مجالهم الدراسي كما هنأ المكرمين و دعاهم لمواصلة الجهد و المحافظة على التميز و التفوق.

وفي ختام الحفل أعلنت اسماء المكرمين وبعد ذلك التقطت الصور التذكارية للمكرمين مع أعضاء مجلس جائزة كتنة للتفوق و الابداع العلمي.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/333217.html

1 التعليقات

  1. ابو ياسر

    بالتوفيق لابناء القبيله وللقائمين عليها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com